تدشين الانتاج في مصانع سبارك بتروليوم وتوقيع عقد التوزيع الحصري للسوق السعودي

رام الله - دنيا الوطن
دشن يوم أمس في أبو ظبي، إنتاج مصانع سبارك بتروليوم وتوقيع عقد التوزيع الحصري لسوق المملكة العربية السعودية  ، حيث تم توقيع العقد بين مجموعة تمكن السعودية يمثلها رئيسها التنفيذي محمد الربيعي وسبارك برو الاماراتية يمثلها الرئيس التنفيذي د. صايل بن رباع.

وكان قد تم انشاء شركة سعودية اماراتية مشتركة باسم "سبارك بتروليوم" لمنتجات زيوت المحركات فائقة الجودة ، ودشن خط انتاجها يوم أمس الموافق 15 فبراير 2019م .

وتعتبر نوعية الزيوت المنتجة من قبل شركة سبارك بتروليوم هي الافضل على مستوى المنطقة ، حيث تدوم حتى سبع مرات أطول من اي زيوت محركات متداوله في السوق ، بحسب الخبراء المختصون.

بالاضافة لأسعارها التنفاسية والتي تجعلها في متناول الجميع .. وتشمل خطوط الانتاج زيوت محركات البنزين والديزل والمحركات البحرية والجوية وزيوت الهيدروليك وزيوت معشقات السرعة (الجير) والمعشقات الخلفية (الدفريشن) والشحوم المختلفة المستخدمة في جميع انواع السيارات والمعدات الثقيلة والمعدات العسكرية والمحركات البحرية والجوية والبرية والآليات الزراعية والآت المصانع والاستخدامات الصناعية الاخرى.

هذا وتخطط سبارك بتروليوم لتغطية أسواق الخليج العربي والشرق الاوسط وشمال أفريقيا بنهاية العام الحالي والتمدد لباقي دول العالم خلال العامين المقبلين ، كما تخطط الشركة للاستحواذ على ما نسبته 8٪ من السوق العالمي للزيوت خلال الخمس السنوات القادمة