موندي فارما تقدم منتج بيتادين™ للحماية من نزلات البرد

رام الله - دنيا الوطن
 أكدت الأبحاث والدراسات أن منتج بيتادين™ الجديد للحماية من نزلات البرد يتمتع بخصائص مضادة للفيروسات1-2، كما ثبتت فعاليته في مكافحة الأعراض وخفض مدة نزلات البرد الشائعة لمدة يومين3-4.

ويعاني الملايين من الناس في جميع أنحاء العالم من الأعراض الشائعة عند الإصابة بالبرد خلال فصل الشتاء، وخاصة في منطقة الشرق الأوسط، عندما تتسبب درجات الحرارة المنخفضة بإصابة العديد من الناس بشكل مفاجئ ما يجعلهم عرضة لنوبات من المرض الموسمي. وتشمل أعراض نزلات البرد الشائعة العطس وسيلان الأنف والصداع والضيق العام، كما أن قرابة نصف المصابين يعانون من التهاب الحلق والسعال5.

ومن المحتمل أن يتعرض الأطفال لخمس نزلات برد كل عام، فيما يمكن أن يصاب البالغون بنزلتين أو ثلاث نزلات برد، الأمر الذي يؤدي إلى التغيب عن المدرسة أو العمل وإحساس المريض بعدم الراحة5.

وتأكيدًا على التزامها بمعالجة بعض أكثر مسائل الرعاية الصحية شيوعًا التي تؤثر على الناس من جميع الأعمار، أضافت موندي فارما بخاخ الأنف بيتادين™ للحماية من نزلات البرد للكبار والأطفال إلى مجموعتها الواسعة من الأدوية التي أثبتت فعاليتها.

وظهر أن منتج بيتادين™ للحماية من نزلات البرد كان فعالًا للغاية في علاج نزلات البرد الشائعة، ومكافحة الفيروسات* وخفض شدة الأعراض، وفترة الإصابة بالبرد لدى المرضى لمدة تصل إلى يومين3,4,6.

يضاف إلى ذلك، فإن استخدام منتج بيتادين™ للحماية من نزلات البرد مع بداية ظهور علامات الإصابة بالبرد يمكن أن يساهم في تقليل الانتكاسات المرتبطة بالأعراض الشائعة لنزلات البرد المرتبطة بالفيروسات، ويعني ذلك أن الأمر لن يقتصر على شفاء المرضى بشكل أسرع، وإنما سيقلل من معدل الإصابة بالمرض مرة أخرى3,4,6.

ويستمد منتج بيتادين™ للحماية من نزلات البرد خصائص مكافحة الفيروسات من منتج Carragelose™، الذي يعد منتجًا طبيعيًا أساسيًا، وهو مستخلص من الطحالب الحمراء. ويعملCarrageloseTM باعتباره حاجز طبيعي أمام الفيروسات التي يمكن أن تسبب الإصابة بنزلات البرد العامة.

وأثبتت الدراسات أن هذا العنصر الطبيعي آمن بالنسبة لأفراد المجتمع، ومنهم الأطفال من عمر سنة واحدة، والنساءالحوامل4,6-8.

وفي تصريح له، قال الدكتور أشرف علام، نائب رئيس موندي فارما الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا: "تعد نزلات البرد وحالات الإنفلونزا الناجمة عن الفيروسات شائعة للغاية، وخاصة في هذا الوقت من العام، كما أنها غير مستحبة إلى حد بعيد. ومن خلال تقديم منتج بيتادين™ للحماية من نزلات البرد، فمن الممكن معالجة الحالات في مراحل مبكرة من دورة حياة الفيروس وبالتالي تساعد المرضى على التعافي بشكل أسرع".