نجوى كرم لصوت لبنان :"انشالله العشق بيضل ببيوتكن"

نجوى كرم لصوت لبنان :"انشالله العشق بيضل ببيوتكن"
في اطلالة خاصة عبر اذاعة صوت لبنان 100.5 وبرنامج "عالموجة سوا " مع الاعلامي اندريه داغر والاعلامية سميرة قصابلي منير بمناسبة عيد العشاق ،أعلنت الفنانة نجوى كرم أن هذا العيد يمّر مرة واحدة في السنة ولكن علينا الإحتفال به في كل ثانية من حياتنا وليس فقط على الصعيد العاطفي:"مع انه كثير حلو كمان عالصعيد العاطفي وروعة".

كما أوضحت نجوى في رسالتها أن أحلى مافي الدنيا أن نعيش قصة حب مع كل الأشخاص المحيطين بنا وهكذا نكون نعيش عيد العشاق على حقيقته.

أما لمستمعي إذاعة صوت لبنان فقالت نجوى كرم "كل ثانية وأنتو مغرومين" ، وختم رسالتها بالقول" انشالله العشق بيضل ببيوتكن".

نقولا الاسطا:"كلن قالولي بكير عالزواج".

بدوره أعرب النجم نقولا الأسطا في اتصال مباشرعلى الهواء عن تعلّقه بعائلته وهي أحلى هدية يمكن أن يحصل عليها في عيد العشاق وقد سبق وإحتفل بهذا العيد مع زوجته مساء امس وأهداها 4 وردات حمر "غير شكل"

وعن علاقته بزوجته أعلن أن حبهما لم يكن تقليديا وكانا زميلين في الجامعة معتبرا أن الحب الأعمى يصبح ناضج مع الوقت.

وأضاف: "كلن قالولي بكير عالزواج بس أنا كنت روح من زحلة لآخر البقاع لإسمع صوت ميرنا يلي بجونية عالتلفون".

هذا ووجه الأسطا تحية لزوجته ميرنا واصفا إياها بالأم والزوجة المثالية قائلا: “ينعاد علينا بالصحة والله يخليلنا ولادنا  وضليّ "تحملتني بعصبيتي".

أخيرا أشار انه رغم تشكيل الحكومة فهو ليس متفائلا بسبب طريقة تعاطي السياسيين مع بعضهم البعض.

مادونا :"الحب اقوى من الطعن والخيانة".

 اشارت الليدي مادونا للزميلين اندريه داغر وسميرة قصابلي منير الى انها تعلمت من كل شيء حصل معها في الحياة، مؤكدة أن الحب أقوى من الطعن والخيانة وأكدت ان الانسان لم يستطيع العيش بلا حب ،وبأنها مغرومة بأحفادها وفنها وجمهورها.

وقالت :"لامقدمات للحب بل هو يأتي كالنسمة"، مضيفة: "حب العطاء عندي هو الحب بحد ذاته"،وعن الاعمال الفنية، قالت: "الاعمال مستمرة والمهم استقرار الوطن".

مازن معضم:" لا اؤمن بالحب من النظرة الاولى"

وفي اتصال مع النجم مازن معضم  بشرّ من خلاله محبيه بحمل زوجته رانيا بالمولد الرابع وهي بالشهرالثالث معبراعن حبه للعائلة الكبيرة خصوصا وأنه ولد وحيد.

وبعد 11 سنة زواج كشف معضم أنه لم يكن يعرف زوجتي جيدا قبل الزواج وهو لا يؤمن بالحب من أول نظرة واصفا نفسه بالشخص العقلاني أكثر من عاطفي.

أما عن هديته لزوجته بمناسبة عيد العشاق فستكون مجوهرات.

كما كشف معضم أنه قد إعتذر مؤخرا عن عملين وهو في طور دراسة عمل ثالث.

أخيرا توجه للشباب قائلا: "حبوا بعضكن وحاج لاحقين السياسيين…شفتوا لوين وصلونا" خاتما اتصاله بتوجيه تحية لروح الرئيس الشهيد رفيق الحريري في ذكرى إغتياله.

سمية بعلبكي:"الشعور بالحب يغير حياة الانسان".

بدورها أكدت الفنانة سمية بعلبكي انها تقوم بتسجيل أغنية جديدة عن الحب ، وهي استعادة لاغنية داليدا" avec le temps" ولكن باللغة العربية.

ورأت في حديث للبرنامج عينه أن كل شيء يتغير في الحياة، وشعور الحب هو الغالب، وقالت: "الحب حافز كبير، والشعور به يغيّر حياة الانسان".






التعليقات