جايدواير تطلق ديف كونيكت: بيئة تكامل الأنظمة للمطوّرين

رام الله - دنيا الوطن
أعلنت اليوم شركة "جايدواير سوفتوير" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:GWRE)، وهي الشركة المزودة لمنصة القطاع التي تعتمد عليها شركات التأمين على الممتلكات والحوادث، عن إطلاق بيئة تطوير النظم "ديف كونيكت" التي تستكمل منصة "ماركت بلايس" المزدهرة الخاصة بالشركة.

 ويقدّم "ديف كونيكت" من "جايدواير" مجموعة من الأدوات، وواجهات برمجة التطبيقات، وخدمات الأعمال، والوثائق المقدمة على شكل حزم مجموعات لتطوير البرمجيّات يستخدمها شركاء حلّ "بارتنر كونيكت" من "جايدواير" لإدخال إضافات على منتجات منصة التأمين من "جايدواير" (إنشورنس بلاتفورم").

 وتتميز الإضافات إلى منصة التأمين "إنشورنس بلاتفورم" القائمة على "ديف كونيكت" بأنها تعود بالفائدة على جهات التأمين من خلال تزويدهم بإمكانية الوصول السريع إلى الحلول المبتكرة من أجل مساعدتهم على إدارة وتنمية وتمييز أعمالهم.

وقالت مارتينا كونلون، نائب الرئيس التنفيذي للأبحاث والاستشارات ورائدة الممارسات في قسم التأمين على الممتلكات والحوادث في "نوفاريكا"، في هذا السياق: "تبحث شركات التأمين عن وسائل لتسريع عملية توفير قدرة التقنيّات الرائدة، سواء كانت تقنيّات ناشئة أو تقنيّات التأمين أو الأنظمة الأساسية. ويسمح تأمين إطار عمل قويّ للحلول الرئيسيّة في مجال تكامل الأنظمة وإمكانية التوصيل والتشغيل إلى شركات التأمين بتقييم هذه الحلول ونشرها بشكل سريع، مما يساعد على تسريع تحقيق المنافع."

من جانبه، قال أنيربان باردالايه، رئيس منظومة المنصّة والسوق لدى "جايدواير": "تشكّل إضافة ’ديف كونيكت‘ j=تطوراً مثيراً للغاية لمنصة السوق خاصتنا." وأضاف: "يسرّنا أن نرحب بالمجموعة الافتتاحيّة من شركاء ’ديف كونيكت‘* بما في ذلك: "لايفجينيك" و"أونتيلوس"، وإنّنا نتطلّع إلى توفير الإضافات الخاصة بهم إلى عملائنا."

وأعلنت أيضاً "جايدواير" عن منصة سوق محسّنة لشركات التأمين تتضمن تجربة عملاء سلسة، بما في ذلك محرك بحث محسّن يسمح لشركات التأمين باكتشاف الإضافات الجديدة وقدرات التكامل التي يوفرها ’ديف كونيكت‘ بسهولة أكبر.

وأعلن جيم كورسيكوسكي، نائب الرئيس التنفيذي والمسؤول التنفيذي للشؤون التقنيّة المؤسسيّة في "نيشونوايد": "إنّنا متحمّسون تجاه القدرة التي تمنحها منصة السوق من ’جايدواير‘ و’ديف كونيكت‘. ونشعر أنّ ذلك سيشكّل محفزاً استراتيجيّاً لمساعدة شركات التأمين على دمج منتجات الأطراف الثالثة بشكل سهل مع المنظومة الرئيسيّة من ’جايدواير‘."