شاهدي ديكورات غرف نوم أطفال النجمات واستوحي منها لطفلك

شاهدي ديكورات غرف نوم أطفال النجمات واستوحي منها لطفلك
توضيحية
على الرغم من انشغالات نجمات الغرب بأضواء الشهرة، يبدو اهتمامهن بحياتهن العائليَّة واضحًا، ويتجلَّى ذلك من خلال ديكوراتغرف نوم أطفالهن، الاهتمام الذي تترجمه الصور الآتية التي نشرتها مجلة سيدتي:

هايدي كلوم Heidi Klum



في منزل عارضة الأزياء هايدي كلوم الصيفي الواقع في مانهاتن، لا تغيب الألوان عن غرفة نوم الإبنتين العصريَّة، لتبرز على الستارة المخطَّطة بالأصفر والأبيض، فضلًا عن أغطية السرير واللوحتين ووحدات الإضاءة الموزَّعة على ثلاث كرات. وللخشب المعتّق دور في تصميم مفروشات غرفة نوم الإبنتين، إذ تحظى بألوان تتناسب مع سنِّهما، ومن بينها: الأبيض والوردي.

سارة جيسيكا باركر Sarah Jessica Parker



في منزل الممثِّلة الأمريكية سارة جيسيكا باركر الواقع في مدينة نيويورك، تتسلَّل الألوان بخجل إلى غرفة نوم الطفلين المؤثَّثة بزوجين من الأسرَّة، مع ظهرين منجَّدين بالمخمل القاني، فيما تبدو مساحة اللعب منفصلة عن تلك الخاصَّة بالنوم، وتضمُّ خيمة يلهو الطفلان داخلها، وتستعمل كوحدة تخزين للألعاب في الوقت نفسه.

ميغ رايان Meg Ryan



تمتزج الألوان الزاهية مع الأبيض في غرفة نوم الطفلين، بمنزل الممثّلة الأمريكيَّة ميغ رايان الواقع في مدينة لوس أنجلوس. وتضمُّ الغرفة سريرين، ومساحة خاصَّة باللعب.

غوينث بالترو Gwyneth Paltrow



في منزل النجمة الأمريكيَّة غوينث بالترو الواقع في هامبتون، لا تخلو غرفة نوم الإبنة من لمسات الديكور الأنثوية التي تشتهر بها النجمة، حيث يمتزج الزهري والأبيض ليغطيّا السرير المحاط بناموسيّة.

ماريا كاري Mariah Carey



في منزل النجمة ماريا كاري الواقع في مدينة نيويورك الأمريكيَّة، ثمة تزاوج بين الأخضر والأبيض في غرفة نوم طفليها، اللونان اللذان يُشكِّلان خلفيَّةً للألعاب التي تزيِّن المكان، إلى جانب باقات الزهر المنتشرة على الطاولات.

التعليقات