شاهدي: وادي نابا لشهر عسل ريفي بامتياز

شاهدي: وادي نابا لشهر عسل ريفي بامتياز
توضيحية
لـ شهر عسل ريفيّ لن تجدا أجمل من ريف كاليفورنيا. إنّ الخريف هو الموسم الأبرز لزيارة هذه المنطقة من الولايات المتحدة الأمريكية، لأنّ عدد السيّاح هناك يتراجع في هذه الفترة من السنة، ما يتيح أمام الزوار الفرصة لرؤية الأماكن الجميلة والحقول عندما يقطف المزارعون العنب.

"تدعوكِ عوالمكِ التواصلية والاجتماعية إلى التنشيط هذا العام، وإلى مكان تحصلين فيه على أشعة الشمس الجميلة، أيضًا تجربة البذخ والحياة الراقية في بيئة محلية.

عليكِ الاتجاه إلى وادي نابا لتذوق أرقى الأشياء في حقول العنب وزيارة Realm Cellars، و PlumpJack Winery، و Odette Estate .

زوري وادي نابا في كاليفورنيا:

"وادي نابا" في كاليفورنيا Napa Valley, California
بالنسبة إلى هذه المنطقة الخصبة، تعني نهاية فصل الصيف بداية موسم الحصاد، حيث يحتفل المزارعون بإقامة العديد من الحفلات التي تتضمن قطف العنب. ويمكنكما التوجه أيضًا إلى سوق المزارعين، في وسط مدينة "نابا" (Napa) لشراء بعض الفاكهة الطازجة مثل الرمان والكاكي والجوافة والأناناس. بالإضافة إلى ذلك، تضمّ المنطقة أفضل المطاعم في كاليفورنيا، مثل "ذي فرنش لاندري" (The French Laundry) في "يونتفيل". دلّلا نفسيكما في أحد المنتجعات الصحيّة الجميلة في المنطقة، أو استمتعا بالمناظر الرائعة، عبر ركوب بالون الهواء الساخن.

قبل السفر:

احرصا على الاسترخاء في الأيّام الأولى من شهر العسل حتى لو كنتما ثنائيًّا مغامرًا، يحبّ الاستكشاف والنشاطات، امضيا الأيّام الأولى في الاسترخاء والاستجمام؛ وذلك للاستراحة بعد قضاء الأشهر السابقة على الزفاف في التعب والتوتر.

خطّطا لنشاط يوميّ من دون أن تعدّا جدولًا حافلًا
عندما تكونان معًا في مكان استوائي، فكيف لكما أن تملّا؟ لكنّكما قد تصابان بالملل، خصوصًا وإن كنتما تكتفيان بالاسترخاء طوال اليوم على الشاطئ. يمكن حجز كلّ النشاطات قبل يوم أو يومين مسبّقًا. ننصحكما بعدم التخطيط لكلّ النشاطات قبل وقت طويل، لكي تتمكّنا من تبديل رأيكما.







التعليقات