سامسونج تقدم أسعارًا جديدة ومزايا إضافية لهواتفها الذكية Galaxy A7/A9

رام الله - دنيا الوطن
أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة، عن تقديم أسعار مخفضة ومزايا إضافية لهواتفها الذكية Galaxy A7/A9 لإتاحة الفرصة لعملائها الكرام الحصول على أحدث أجهزتها الذكية بأسعار مناسبة، وذلك بالتعاون مع شركاء وموزعي سامسونج المعتمدين في المملكة، اعتبارًا من 14 فبراير 2019.

وذكرت شركة سامسونج، أن هذه المبادرة تأتي لتلبية رغبات عملائها الكرام، لمنحهم فرصة قيّمة لاقتناء أحدث أجهزة سامسونج بأسعار مفضلة؛ حيث سيكون سعر جهاز A7 Galaxy مبلغ (999 ريال) بدلًا من (1,299 ريال) مع بطاقة لحماية الشاشة مجانية بقيمة 600 ريال، وسعر جهاز A9 Galaxy (1,699 ريال) بدلًا من (1,999 ريال) مع شاحن متنقل مجانًا بسعة 10000 ميلي أمبير في الساعة، وبطاقة لحماية الشاشة مجانية بقيمة 750 ريال. موضحًة بأن ضمان الجهاز سيكون لمدة 24 شهراً من تاريخ الشراء، وضمان حماية الشاشة سيكون وفقاً لشروط وأحكام ضمان الشاشة من سامسونج.

ويتميّز جهاز Galaxy A9 بتقنية متطورة، وأداء رائع، وتصميم جميل، ويٌعتبر أول هاتف ذكي بأربع كاميرات خلفية في العالم، بدقة 24 ميجابيكسل للكاميرا الرئيسية، وعدسة بزاوية عريضة تبلغ 120 درجة تساعد في التقاط المشهد بأكمله بطريقة مذهلة، مع خاصية التقريب البصري المضاعفة (2x) للحصول على لقطات قريبة بدقة فائقة لتعزيز تجربة المستخدمين ومنحهم فرصة التقاط أجمل الصور وتسجيل أحلى اللحظات التي لا تنسى ومشاركتها مباشرة مع الأخرين.

كما يمتاز هاتف Galaxy A9 بشاشة Super AMOLED بمقاس 6.3 بوصة تقدم تجربة مشاهدة مذهلة، وبطارية قوية بسعة 3,800 ميلي أمبير في الساعة تستمر طوال اليوم، ومعالج ثماني النواة بسرعة أداء عالية، وذاكرة عشوائية بسعة 6 جيجابايت، وذاكرة داخلية 128 جيجابايت يمكن أن تصل لسعة 512 جيجابايت، لتوفير مساحة كافية لتخزين الصور والأفلام ومقاطع الموسيقى وغيرها، فضلاً عن تطبيقاته الفريدة مثل Bixby، وSamsung Pay، وتطبيق Samsung Health.

فيما يٌعد جهاز A7 Galaxy الهاتف الوحيد في الفئة بكاميرا خلفية ثلاثية بدقة 24 ميجا بكسل، وبفتحة عدسة F/1.7 لالتقاط أجمل الصور في مختلف الأوقات في الليل أو عند الإضاءة الخافتة أو الضعيفة، بتصميم خارجي متطور، وشاشة Super AMOLED بمقاس 6 بوصة بدقة عالية 2220×1080 بكسل، ومعالج قوي ثماني النواة بأداء ممتاز وسريع، وذاكرة عشوائية بسعة 4 جيجابايت، وذاكرة داخلية بسعة 128 جيجابايت، ويمكن زيادتها الذاكرة حتى سعة 512 جيجابايت، بالإضافة إلى تزويده ببطارية سعة 3300 مللي أمبير في الساعة، وأحدث أنظمة الأمان والحماية.

يذكر أن برنامج العناية (A9 Care Card أو A7) يمنح عملاء أجهزة Galaxy A9 أو A7 الحصول على حماية كاملة لشاشة الجوال إذا تعرضت الشاشة للكسر في أول 6 أشهر من شراء الجوال.

وذلك وفقًا لعدة شروط تتضمن: أن يكون لدى العميل حساب في تطبيق أعضاء سامسونج Samsung Members، وعندها يقوم بالضغط على عرض A9 Care Card) أو A7)؛ وعند الذهاب الى مراكز الصيانة سوف يقوم ممثل خدمة العملاء بتفعيل العرض؛ ولا يمكن الاستفادة من عرض استبدال الشاشة مرة أخرى فهو صالح لمرة واحدة فقط؛ كما يجب على العميل تقديم فاتورة جهازه ( A7 GalaxyأوA9 ) لإثبات تاريخ الشراء. شروط برنامج العناية (A9 Care Card أو A7) صالحة حتى 31 مارس 2019.