حنا: لا يجوز الصمت امام ما يرتكب في فلسطين من انتهاكات

حنا: لا يجوز الصمت امام ما يرتكب في فلسطين من انتهاكات
رام الله - دنيا الوطن
اجرى المطران عطا الله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس صباح اليوم السبت اتصالا هاتفيا مع عائلة المرحوم المناضل جورج قربان والذي توفي في لبنان ودفن جثمانه هناك .

المرحوم المناضل جورج قربان هو عضو مؤسس في تجمع اللجان والروابط الشعبية وكذلك عضو في الحملة الاهلية لنصرة فلسطين وقضايا الامة وعضو مجلس امناء المنتدى القومي العربي وبرنامج شباب لبنان الواحد .

وعبر المطران عن تعازيه القلبية لاسرة الفقيد مشيدا بمناقبه ومواقفه الوطنية ومستذكرا اللقاءات التي جمعتنا في لبنان كما وفي غيرها من الاقطار العربية في مؤتمرات وندوات ونشاطات حول القضية الفلسطينية ومدينة القدس بشكل خاص .

وقال بأنه كانت تربطنا والفقيد علاقة صداقة ومودة وتواصل دائم ومستمر فقد التقيناه مرارا وتكرارا في اجتماعات المؤتمر القومي العربي كما وفي غيرها من المؤتمرات الهادفة للدفاع عن القضية الفلسطينية .

واليكم ما نشر في بعض وسائل الاعلام اللبنانية حول المرحوم المناضل جورج قربان .

وقال في وداع جورج قربان
حشد كبير من اهالي الخنشارة والجوار وبلدات المتن الشمالي شارك في تشييع المناضل الوطني جورج قربان العضو المؤسس في تجمع اللجان والروابط الشعبية، والحملة الاهلية لنصرة فلسطين وقضايا الامة، وعضو مجلس امناء المنتدى القومي العربي وبرنامج شباب لبنان الواحد.

وقد شارك في التشييع النائب ادي معلوف، والوزير السابق بشارة مرهج، وباسم اللقاء اللبناني الوحدوي الاباتي الدكتور انطوان ضو، والمنسق العام للتجمع والروابط الشعبية معن بشور، وباسم تجمع اللجان في الجنوب المحامي خليل بركات، رئيس المنتدى في الشمال فيصل درنيقة، ومنسق انشطته عبد الله عبد الحميد، وباسم برنامج شباب لبنان الواحد المشرف العام مأمون مكحل، منسق خميس الاسرى يحيى المعلم، وعضو اللجنة الوطنية للدفاع عن الاسرى عبد اللطيف شماس، وعضو الهيئة الادارة للندوة الشمالية محمد سلطان.