ضربة لـ "يونايتد".. لينجارد ومارسيال يغيبان عن مبارتي تشيلسي وليفربول

ضربة لـ "يونايتد".. لينجارد ومارسيال يغيبان عن مبارتي تشيلسي وليفربول
مانشستر يونايتد خلال مباراة مع إيفرتون
رام الله - دنيا الوطن
استبعد المدرب المؤقت لمانشستر يونايتد، أولي جونار سولشار  لاعبيه جيسي لينجارد وأنطوني مارسيال من هجوم الفريق المنافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم لثلاثة أسابيع على الأقل بسبب الإصابة.

وبالتالي، سيغيب اللاعبان اللذان لحقت بهما إصابة عضلية،  في الشوط الأول أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال اوروبا الثلاثاء الماضي على ملعب أولد ترافورد. بالتالي في مباراتي تشيلسي وليفربول المقبلتين.

وقال سولشار في مؤتمر صحفي قبل مواجهة تشيلسي حامل اللقب في الدور الخامس من كأس الاتحاد: "أعتقد أنهم سيغيبان لمدة تتراوح ما بين أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع كما يظهر الوضع الان"، وفق ما نقلت وكالة (رويترز).

ويأتي هذا الغياب كانتكاسة لمانشستر يونايتد الذي فاز في 10 من إجمالي 12 مباراة خاضها تحت قيادة سولشار لكن هذا الوضع يمنح ثنائي الهجوم أليكسيس سانشيز وروميلو لوكاكو فرصة سانحة لاستعادة قدراتهما التهديفية.

وقال المدرب النرويجي إنه سيفتح الباب أمام مشاركة ثنائي الهجوم الصاعد انخيل جوميز وتاهيث تشونج الذي تم الدفع بهما للمشاركة مع الفريق الأول هذا الموسم.

وأضاف: "ستكون فرصة لأي لاعب سواء إن كان اليكسيس أو روميلو أو انخيل (جوميز) انطوني وجيسي بذلا جهدا كبيرا مع الفريق وهو أمر مهم لكن مع روميلو واليكسيس نمتلك مهارات مختلفة وسيكون بإمكانهما إظهار ما يستطيعون تقديمه للفريق".

وأضاف المدرب: "لا يزال لدينا بدائل هجومية لكن أنخيل وتشونج تدربا مع الفريق طوال الأسبوع وحتى في الأسابيع التي سبقت الإصابة. ولهذا السبب تتوافر فرصة كبيرة لإمكانية مشاركتهما".

ويخوض يونايتد صراعا مع تشيلسي وآرسنال لإنهاء الموسم في المربع الذهبي في الدوري الانجليزي الممتاز وسيستضيف ليفربول المنافس على اللقب على ملعب أولد ترافورد في 24 شباط/فبراير الجاري.

التعليقات