تربية الوسطى تحصد المراكز الأولى في مسابقة رواد الانجاز

رام الله - دنيا الوطن
حصدت مديرية التربية والتعليم بالوسطى المراكز الأولى في المسابقة الإلكترونية للدروس التعليمية المصورة “رواد ‏الإنجاز1″‏ التي نظمتها وزارة التربية والتعليم العالي عبر موقع روافد التعليمي، حيث حصدت الوسطى جائزة أعلى نسبة مشاركة لطلابها في المسابقة، وحصدت مدرسة الرياض الثانوية للبنات بالوسطى جائزة أكثر نسبة مشاركة من قبل الطالبات، كما فازت الطالبتان دينا البهنساوي من مدرسة الرياض ‏الثانوية للبنات, وتسنيم العويني من مدرسة خولة بنت الأزور الثانوية للبنات من المديرية بالمسابقة.

جاء ذلك خلال الاحتفال الذي نظمته الوزارة لتكريم الطلبة الفائزين في المسابقة الإلكترونية للدروس التعليمة المصورة “رواد الإنجاز1”, بحضور وكيل وزارة التربية والتعليم د. زياد ثابت, و مدير عام الإشراف التربوي محمود مطر، ومدير عام العلاقات العامة معتصم الميناوي، ونائب مدير عام الحاسوب المهندس أسامة يونس، ومدير الدائرة الإدارية بالوسطى ناصر السدودي والطلبة الفائزين بالمسابقة ومدارسهم.

وأضاف: “هدفنا الاستفادة الكبيرة من الدروس التعليمية التي قادها مجموعة من أكفأ المعلمين والمشرفين ‏وأن ‏يصبحوا الطلبة الفائزين سفراء لباقي زملائهم في المدارس من أجل الترويج لهذه الدروس ‏وخدمتهم ‏في تحصيل أعلى النتائج والدرجات”.‏

وبين د. ثابت أنه تم تصوير حوالي 1300 من الفيديوهات من المباحث المختلفة وخلال الأيام القادمة سيستكمل تصوير كل دروس الثانوية العامة وبالتالي الأمر متاح للطلبة في أي وقت أن يعودوا لهذه الدروس للاستفادة منها.

يذكر أن مسابقة رواد الإنجاز هي مسابقة شهرية تتم من خلال دخول طلبة الثانوية العامة ‏لموقع روافد التعليمي التابع للوزارة بغزة والإجابة عن الأسئلة الموجودة أسفل الدروس التعليمية ‏المصورة.