وفد قيادة حركة الائتلاف الوطني يزور مقر حزب الشعب لتهنئتهم بذكرى37 للانطلاقة

وفد قيادة حركة الائتلاف الوطني يزور مقر حزب الشعب لتهنئتهم بذكرى37 للانطلاقة
رام الله - دنيا الوطن
زار لفيف قيادي من حركة الائتلاف الوطني الفلسطيني مقر حزب الشعب الفلسطيني ، يتقدمه الامين العام محمد مقداد ونائب الامين العام محمد ماضي وعضو اللجنة المركزية الرفيق مازن ابوجبل، ليقدموا التهنئة للرفاق والرفيقات في الحزب بمناسبة الذكرى السابعة والثلاثون التأسيس حزب الشعب الفلسطيني "الشيوعي سابقا" وانطلاقه للعمل النضالي التقدمي.

سيما وكان في استقبال الوفد كلا من وليد العوض عضو المكتب السياسي والرفيق عبد القادر ادريس عضو لجنة مركزية وعادل خريس عضو لجنة مركزية وماهر نصر عضو قيادة فرع غزة ورمضان الجوجو عضو قيادة فرع غزة.

ومن جانبه اثنى الامين العام محمد مقداد على الدور الوطني الهام الذي يقوم به حزب الشعب الفلسطيني على الصعيد المحلي والدولي في خدمة القضية الوطنية لاسيما رأب الصدع الفلسطيني بجهود الحزب في تذليل العقبات امام سير عجلة المصالحة الفلسطينية و التضحيات التي يقدمها الرفاق والرفيقات في الحزب من شهداء وجرحى ابان المواجهات مع الاحتلال في شطري الوطن وفي مخيمات اللجوء.

وبدوره رحب وليد العوض عضو المكتب السياسي لحزب الشعب بوفد قيادة حركة الائتلاف الوطني ، واثنى على الدور الوطني الذي تبذله قيادة الحركة وحضورها كافة المحافل الوطنية وشراكتهم في ميادين الكفاح الوطني.

واكد العوض على الشراكة الوطنية التي تربط حزب الشعب الفلسطيني بكافة الفصائل الفلسطينية وعن الامتداد الثوري والتقدمي للحزب ودعم الحزب لتوحد اليسار الفلسطيني وتعزيزه لنضالات شعبنا في مواجهة الاحتلال ومشاريع التصفية التي تستهدف القضية الوطنية.