امسك أعصابك.. تعرف على هدايا الأثرياء في "الفلانتين"

امسك أعصابك.. تعرف على هدايا الأثرياء في "الفلانتين"
كيم كارداشيان وكايني ويست
تقديم الهدايا في يوم "الفلانتين" يعتبر كابوسًا، ما يشكل ضغطًا هائلًا بكل تأكيد، هذا بالنسبة للناس العاديين، ولكن لاتكون بتلك الصعوبة لدى المشاهير.

فعلى الرغم من أننا لا نستطيع أن نستلهم منهم كيفية تقديم الهدايا، إلا أنه ما لا يزال من الممتع الاطلاع على كيفية إغراق الأثرياء والمشاهير بعضهم البعض بالهدايا، ومن أجل هذا فإليك أفخم هدايا الحب التي قدمها المشاهير لبعضهم البعض من قبل:

– ديفيد بيكهام إلى فيكتوريا بيكهام:
في الفلانتين في عام 2006 اشترى لاعب كرة القادم السابق دايفيد بيكهام لزوجته فيكتوريا بيكهام عقدًا من الألماس بلغ سعره 8 ملايين دولار ، وقامت فيكتوريا بارتدائه في حفل Met Meta في العام نفسه.



– كاني ويست إلى كيم كارداشيان:
في يوم الفلانتين عام 2013 اشترى مغني الراب الأمريكي كاني ويست إلى زوجته الحالية وصديقته السابقة العارضة الشهيرة كيم كارداشيان سوارًا من الألماس المذهل من Panthere de Cartier بقيمة 73000 دولار ، وفقا لنا Us Weekly.

– جاستن بيبر إلى سيلينا غوميز:
في عام 2011 اشترى المغني الكندي جاستن بيبر زهور بقيمة 2000 دولار أمريكي من أجل مللءمنزل صديقته بالزهور الرائعة من متجر وورث أوف فلاورز، كان أغلبها من الورود الحمراء والزنابق، بحسب ما أفادت TMZ.



– جاي زي إلى بيونسيه:
في الفلانتين عام 2009 أفادت تقارير أن المغني الأمريكي جاي زي أنفق 24000 دولار أمريكي على هاتف خلوي مرصع بالبلاتين لزوجته المغنية الأمريكية “بيونسيه” ، وكان وقتها أعلى إصدار من “آيفون”.



– جون ليجيند وكريسي تيغان:
في 2015 وبمناسبة الفلانتين فاجأ المغني الأمريكي جون ليجند زوجته العارضة كريسي تيغان بأن اختفطها على متن طائرة خاصة، ليأخذها في موعد غامض لم يزل حتى الآن مجهولًا بالنسبة للإعلام، ولكن الأمر اكتسب شكلًا أسطوريًا كبيرًا، وكتبت “تيغان” على انستقرام: “أنا في موعد غرامي سحري، أنا أكثر فتاة سعيدة على قيد الحياة”.


التعليقات