بسبب دي ماريا.. الاتحاد الأوروبي يبدأ إجراءات انضباطية بحق مانشستر يونايتد

بسبب دي ماريا.. الاتحاد الأوروبي يبدأ إجراءات انضباطية بحق مانشستر يونايتد
انخيل دي ماريا في ملعب أولد ترافورد
رام الله - دنيا الوطن
بعدما تم إلقاء قارورة باتجاه أنخيل دي ماريا جناح باريس سان جيرمان، بدأ الاتحاد الأوروبي لكرة القدم إجراءات انضباطية بحق مانشستر يونايتد.

جاء ذلك خلال مواجهة الفريقين في دور 16 بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم باستاد أولد ترافورد يوم الثلاثاء، والتي انتهت بفوز الضيوف بهدفين دون مقابل.

وتعرّض دي ماريا لصيحات استهجان من جماهير يونايتد قبل إلقاء زجاجة جعّة من المدرجات نحو اللاعب الأرجنتيني في الشوط الثاني، والتقطها اللاعب الأرجنتيني وتظاهر بأنه يشرب منها.

واتهم يونايتد أيضا بعرقلة الحركة على سلالم الاستاد، بينما وجهت إلى باريس سان جيرمان أربعة اتهامات مختلفة بمخالفات ارتكبها مشجعوه ومن بينها مزاعم عن إطلاق ألعاب نارية وإلقاء مقذوفات وارتكاب أعمال تسبب الضرر إضافة إلى الشغب.

وكان دي ماريا انتقل إلى يونايتد في 2014 في صفقة قياسية للنادي في ذلك الوقت قيمتها 59.7 مليون جنيه إسترليني (76.88 مليون دولار) لكن أداءه المتواضع في موسمه الأول تحت قيادة المدرب وقتها لويس فان جال، أدى لرحيله إلى باريس سان جيرمان بعد عام واحد.

وستنظر لجنة الانضباط التابعة في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في الاتهامات في 28 شباط/فبراير، وفق ما ذكرت وكالة رويترز للأنباء.

التعليقات