تكريم عامل خدمات بلدية بلدية كفل حارس بعمرة للديار المقدسة

تكريم عامل خدمات بلدية بلدية كفل حارس بعمرة للديار المقدسة
رام الله - دنيا الوطن
بمبادرة شبابية من منتدى كفل حارس على موقع التواصل الاجتماعي- فيس بك ، تم امس تكريم عامل بلدية كفل حارس محمد نجيب صالح من بلدة كفل حارس بمحافظة سلفيت برحلة عمرة الى الديار المقدسة ، وذلك تقديرا لجهوده وتفانيه وإخلاصه في العمل  وخدمة البلدة وأهالي كفل حارس من خلال عمله في البلدية على مدار خمس وعشرون عاما .

وقال الناشط الشبابي المسئول عن صفحة منتدى كفل حارس تيسير صالح ان هذه المبادرة جاءت تقديرا لجهود هذا العامل ورب الاسرة الذي خدم اهالي بلدته وقدم خدماته لكل حارات وازقة بلدته بجد ونشاط ، وربا ابنائة وعلمهم في  الجامعات وكان نموذجا للعامل الملتزم في عمله والمتعاون مع زملائه والمجد في اسرته المعطاء في كل المجالات الحياتية . وأضاف صالح ان محمد نجيب صالح كان مثالا للعامل المجتهد النشيط لم يتأخر يوما عن دوامه وكانت علاقاته بزملائه مميزة

 وأوضح صالح ان فاعل خير حيث قدم للعامل محمد نجيب صلاح عمرة الى الديار المقدسة تقدير لجهوده في خدمة البلدة وتفانيه في عمله .

وشكر صلاح القائمين على صفحة منتدى كفل حارس على الفيس بك وفاعل الخير على تبرعه السخي بتقديمه العمرة وزيارته لبيت الله الحرام . وأضاف  انه خلال سنوات عملة الخمسة والعشرون كانت هذه افضل مكافئة له . وأكد انه سيواصل عمله الوظيفي الى حين تقاعده من العمل الذي خدم فيه اهالي بلدته لأكثر من عقدين من الزمن.