مجلس أولياء الامور بالمنطقة الوسطى يكرم الحفاظ والملتحقين بحلقة مسجد شعبية الحوية

مجلس أولياء الامور بالمنطقة الوسطى يكرم الحفاظ والملتحقين بحلقة مسجد شعبية الحوية
رام الله - دنيا الوطن
أكد مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالمنطقة الوسطى التابع لمجلس الشارقة للتعليم على أهمية تشجيع الطلبة على الالتحاق بحلقات تحفيظ القرآن الكريم التي تقيمها المؤسسات الحكومية لدورها الهام في استكمال الجانب التربوي وتعويد الطلبة على القيم وأخلاق التسامح.

مشيرا إلى أن دور حلقات تحفيظ القرآن الكريم وأهمية ما تؤديه من في تنشئة الأبناء على القيم الفاضلة والتمسك بكتاب الله عزو جل وترسيخ لثقافة التسامح بين الدارسين.

جاء ذلك خلال قيام المجلس بتكريم الحافظين والدارسين بمحلقة مسجد شعبية الحوية بالمنطقة الوسطى لإمارة الشارقة .

ويأتي التكريم في إطار  الخطة والأهداف الاستراتيجية للمجلس في زيارة الأحياء السكنية والمساجد بالمنطقة الوسطى تجسيداً لدور المجلس وأهدافه الرامية في بناء جسور التواصل مع المجتمع ولتعزيز التلاحم بين أفراد المجتمع.

قام راشد عبدالله المحيان رئيس المجلس يرافقه كادر المجلس بزيارة الى مسجد شعبية الحوية بإمارة الشارقة وذلك لتكريم حفظة كتاب الله ممن أتموا حفظ أجزاء من القرآن حيث تعتبر المبادرة ضمن مبادرات المجلس في عام التسامح والتي تهدف الى تشجيع هؤلاء الطلاب وتحفيزهم لان يمضوا قدما نحو مستقبلهم.

حضر التكريم أولياء أمور المنطقة وساكنيها حيث وجه راشد المحيان كلمة للحضور بشكر كل من ساهم ويساهم مع أبنائه في خدمة كتاب الله تعالى وحرصهم على نشأة جيل من أبناء هذا الوطن يحرصون على تعاليم الدين الإسلامي الوسطية الصحيحة في تشجيعهم لحفظ كتاب الله والذي له أجر عظيم ومنزلة كبيرة

من جهتهم عبر أهالي المنطقة عن عظيم امتنانهم لهذا التكريم وقدموا بالغ الشكر للمجلس للدور الذي يقوم به بالمنطقة لتشجيع وتحفيز الطلبة ان كانوا في المدارس او المساجد أو البيوت.