عاجل

  • الصحة: لم يصل اي شهيد شمال قطاع غزة للمستشفى الاندونيسي حتى اللحظة

كلية طب المستنصرية تشارك في اجتماع مدراء شعب إعلام كليات الجامعة المستنصرية     

رام الله - دنيا الوطن
شاركت كلية الطب / الجامعة المستنصرية في اجتماع مدراء شعب الإعلام في كليات ومراكز الجامعة المستنصرية الذي عقده قسم الإعلام والعلاقات العامة في رئاسة الجامعة ، وأوضح السيد شريف هاشم عبد الحسن مدير شعبة الإعلام والعلاقات العامة في كلية الطب أن الاجتماع الذي ترأسه د. عامر العامري مدير قسم الإعلام والعلاقات العامة في الجامعة تدارس عدداً من القضايا والمعوقات وسبل الارتقاء بالواقع الإعلامي للكليات الذي يشهد تطوراً ملحوظاً من خلال متابعة جميع الأنشطة العلمية والثقافية والفنية والرياضية في الكليات ونشرها على المواقع الألكترونية الرسمية.

 وشهد الاجتماع الاستماع إلى بعض التوجيهات فضلاً عن مناقشة عدد من المقترحات والآراء التي تسهم في الارتقاء بأداء شعب الإعلام في الكليات ، وأضاف أن كلية الطب تقدمت ببعض المقترحات وجرى مناقشتها ونالت استحسان الحضور وجرى تدوينها تمهيداً لرفعها في التوصيات التي سيجري تقديمها إلى رئاسة الجامعة.

 هذا وأثنى مسؤولوا الاعلام في الجامعة على الجهود المبذولة من قبل شعبة الاعلام في الكلية التي أصبحت معروفة على مستوى الاعلام الجامعي والدور الكبير في ابراز النشاطات والانجازات العلمية على مستوى الكلية والتي تنعكس ايجاباً على نشاطات الجامعة.

 وحضر الاجتماع د. علي حنون ( مدير شعبة اعلام الجامعة ) والسادة مسؤول الموقع الألكتروني ومدراء شعب الاعلام في الكليات والمراكز البحثية في الجامعة المستنصرية   .

التعليقات