جمعية أبناء بيت ساحور تختار الوزير صيدم شخصية العام 2018

جمعية أبناء بيت ساحور تختار الوزير صيدم شخصية العام 2018
رام الله - دنيا الوطن
اختارت جمعية أبناء بيت ساحور الخيرية وزير التربية والتعليم العالي د. صبري صيدم شخصية العام 2018، تقديراً منها لدوره المميز وجهوده الحثيثة في النهوض بالمسيرة التعليمية.

جاء ذلك خلال زيارة أجراها وفد من الجمعية للوزير صيدم في مكتبه، إذ ضم الوفد رئيس مجلس الإدارة مروان نوفل، ومدير مشروع التعليم المساند، ومستشار هيئة الأعمال الخيرية الإماراتية مأمون راشد، وبحضور مدير عام العلاقات الدولية والعامة في الوزارة نديم سامي، ومدير عام الإرشاد والتربية الخاصة محمد
الحواش.

وأشاد الوفد بما حققته وزارة التربية من إنجازات على مختلف الصعد بقيادة الوزير صيدم؛ مؤكداً أن اختيار الوزير شخصية العام 2018 يأتي شكراً له وتقديراً لدوره الواضح في الرقي بمسيرة العلم والتعلم.

وشكر الوفد وزير التربية لتعاونه الكبير مع الجمعية؛ خاصةً في مشروع التعليم المساند المنفذ من الجمعية والذي يستهدف الطلبة الأيتام في محافظة بيت لحم، بدعم من هيئة الأعمال الخيرية الإماراتية، إذ حقق المشروع للطلبة نقلة نوعية.

من جانبه، أكد صيدم استمرار الوزارة في خطواتها التطويرية الشاملة، والالتزام بتوفير التعليم النوعي والاهتمام الخاص بالطلبة الأيتام وتقديم الدعم لهم، معتبراً هذا واجباً أخلاقياً وإنسانياً تجاه هذه الفئة.

وشكر الوزير الجمعية على هذه الثقة، مشيداً بعمل هذه الجمعية الخيرية، آملاً توسيع دائرة الخدمة المقدمة لتطال شرائح أخرى من المجتمع مثل أبناء الشهداء والأسرى.