كتلة نضال الطلبة وجمعية حياة تكرمان الطلبة المتفوقين بمدرسة ذكور خربثا

كتلة نضال الطلبة وجمعية حياة تكرمان الطلبة المتفوقين بمدرسة ذكور خربثا
رام الله - دنيا الوطن
كرمت، اليوم ، كتلة نضال الطلبة ، وجمعية حياة للعمل التطوعي، ومجلس اولياء الأمور ومدرسة خربثا المصباح الثانوية، الطلبة المتفوقين والمبدعين من طلبتها من اجل حثهم على مزيدا من النجاح والتفوق والإبداع، وكذلك تكريماً على ما قدموه من جهد يستحقون عليه التكريم والتقدير.

جرى ذلك بمشاركة عضو اللجنة المركزية لجبهة النضال الشعبي وسكرتير المكتب التنفيذي لكتلة نضال الطلبة في فلسطين مراد حرفوش، ومدير المدرسة محمد عبد الرحمن، وممثل عن جمعية حياة خالد مصلح، وممثلو مجلس اولياء الامور اديب عبيد، وجميل حرفوش، بحضور معلمات، ومعلمي المدرسة، والطلبة المتفوقين، حيث قدم عرافة الحفل الدكتور خميس ريان، وذلك في قاعة مدرسة المدرسة.

واكد حرفوش خلال كلمته على ان سلاحنا الاقوى في مواجهة دولة الاحتلال الاسرائيلي هو مزيدا من العلم والمعرفة، والتقدم في المسيرة التعليمية، والتمسك في اكتساب الثقافة والعلم دون كلل او ملل، واثبات للعلم اجمع بان دورنا المساهمة بشكل واضح وجلي في المعرفة والتعلم، وعدم الاستسلام أو البطء في مواصلة هذه المسيرة التعليمة الى ابناءنا وطلبتنا رغم ما تقوم فيه دول الاحتلال من اغلاق للمدارس، والمضايقات من حواجز وغيرها.

وأشار حرفوش ان كتلة نضال الطلبة دورها الطلابي والنقابي في المدارس والجامعات هو الدعم بكافة قدراتها وإمكانيتها من اجل الحفاظ على ثقافتنا الوطنية ، وان تقف مع طلبتها لأنه شعارها هو الطالب اولويتنا ونحو التمسك في قيم العطاء والكرامة والإبداع.

من جانبه، قال عبد الرحمن ان اليوم طلبة المدرس يتقدموا في علمهم وتفوقهما من اجل تحديهم في اثبات الذات ، والمساهمة في بناء الوطن والمجتمع، وان المسيرة التعليمية تتقدم وتنحو باتجاه الأفضل والتمسك بالعلم والمعرفة، مبديا شكره وتقديره الى المساهمين في انجاح هذه الحفل الرائع .

بدوره، تحدث اوس عرفات متحدثا باسم الطلبة المتفوقين ان العلم هو الطريق نحو الصواب، وشعبنا الفلسطيني اثبت على الدوام بأنه قادر على تجاوز الصعاب واثبات المستحيل رغم المعاناة والويلات، وعهدنا ان نبقى على العهد والنجاح حتى تحقيق الاماني في قدرتنا على المساهمة في العلم والتقدم كباقي شعوب الارض.

وفي نهاية الحفل تم تكريم الطالبات والطلبة المتفوقين بشهادات تقدير .