العلامة الحسيني: العلاقة مع السعودية أكبر من أن يعكرها حاقدون مرتهنون

العلامة الحسيني: العلاقة مع السعودية أكبر من أن يعكرها حاقدون مرتهنون
العلامة الحسيني
رام الله - دنيا الوطن
رحب الأمين العام للمجلس الإسلامي العربي محمد علي الحسيني بزيارة الموفد السعودي المستشار في الديوان الملكي نزار العلولا لتهنئة اللبنانيين بتشكيل الحكومة .

وأكد السيد الحسيني أن الزيارة إثبات جديد على أن العلاقات اللبنانية السعودية أكبر من أن تمس أو يعكرها أحد من الحاقدين والمرتهنين للخارج، كما أنها تأكيد على التزام السعودية شعباً وقيادةً، بالعلاقات الأخوية التي تربطها بكل اللبنانيين، وعلى رعايتها الدائمة للبنان وللدولة اللبنانية.

وأضاف الحسيني: أن اللبنانيين الخارجين للتو من فترة طويلة من الفراغ الحكومي، يتطلعون إلى انطلاقة جدية للحكومة تعالج أزماتهم الاقتصادية والمالية والمعيشية، ويستبشرون خيراً بهذه الزيارة لأن السعودية كانت دائماً مملكة الخير للبنان وكانت لها الأيادي البيضاء في وقف الحرب الأهلية، وفي إعادة الإعمار .

وأشار الحسيني إلى أن توقيت الزيارة في هذه المرحلة الدقيقة التي تمر بها المنطقة، إنما هو تعبير عن تمسك المملكة باستقلال لبنان وسيادته واستقراره، تماماً هي رسالة دعم للبنان المتمسك بهويته العربية، الملتزم بكل القضايا التي تحمل المملكة رايتها، بدءً من استعادة الحقوق العربية كافةً وصولاً إلى مكافحة التطرف والإرهاب بكل أشكاله وخصوصا إرهاب الدولة الذي تمارسه إيران ضد شعوب المنطقة والعالم .

التعليقات