ماكس فاشن تطلق مجموعة أزياء ربيع 2019 في السعودية

ماكس فاشن تطلق مجموعة أزياء ربيع 2019 في السعودية
رام الله - دنيا الوطن
رحبت ماكس فاشن، العلامة الرائدة في مجال الأزياء في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بالعام الجديد في المملكة العربية السعودية عبر إطلاق مجموعة أزياء ربيع 2019، وذلك في حفل خاص، جرت فعالياته يوم الاثنين في فندق بارك حياة في جدة. تسلط مجموعة ربيع 2019 الضوء على التصاميم والقيمة لتقديم الملابس والاكسسوارات لتعزيز طلة وأناقة قاعدة عملاء ماكس، لتصبح العلامة التجارية المفضلة لدى سكان المملكة.

ويمكن لعملاء ماكس من جميع الأعمار استكشاف أحدث منتجات التجميل والعطور والأزياء لإضفاء الحيوية على القطع الجديدة من الملابس والاكسسوارات، والحصول على آخر صيحات الموضة التي توفر لهم القيمة والراحة التي يبحثون عنها.

وتعليقاً على الإطلاق قال كبير لومبا، الرئيس التنفيذي في ماكس فاشن الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "تعتبر المملكة العربية السعودية سوقاً استراتيجياً لأزياء ماكس، ما دفع العلامة التجارية للتوسع منذ وصولها إلى المملكة عام 2004. أنا فخور بالتعاون مع فريق رائع، حيث تمكنّا من تحقيق انجازات استثنائية اعتماداً على استراتيجية تسويقية مبتكرة ومنتجات متخصصة لتلبية احتياجات عملائنا السعوديين على النحو الأمثل ".

ويعود الفضل في التوسع الذي شهدته ماكس فاشن في السعودية، التي تعتبر السوق الأكبر بالنسبة للعلامة، إلى التزامها بتوفير منتجاتها إلى العملاء في جميع أنحاء المملكة. وحضر الحدث في جدة عشرات الممثلين عن وسائل الإعلام البارزة وأعضاء إدارة ماكس فاشن بما فيهم مدير التسويق هارون الرشيد ورئيس قسم المشتريات هانز فان دير بروك.

ومن جانبه قال هارون الرشيد، رئيس قسم التسويق في العلامة: "يعد هذا الحدث بمثابة شهادة حقيقية بأن" ماكس فاشن "أصبحت علامة تجارية رائدة مفضلة لدى العملاء في المملكة العربية السعودية، حيث تقدم لهم منتجات عصرية تناسب متطلباتهم. ونحن نهدف إلى تنفيذ متطلبات العملاء السعوديين حول الأزياء ذات القيمة العالية – ومنح الفرصة للجميع لإرتداء الأزياء التي يريدونها والتي تتناسب مع شخصياتهم."

تتميز تصاميم ماكس فاشن ربيع 2019 للرجال والنساء والأطفال بتصاميم حديثة وأسعار معقولة، وتشمل الملابس الرياضية والكاجوال التي يمكن ارتداؤها يومياً.

ومن جهته قال هانز فان دير بروك، رئيس قسم المشتريات في ماكس فاشن: "يعتمد نجاح ماكس فاشن في المملكة العربية السعودية على قدرتها في الاستجابة لاحتياجات عملائها – حيث نلتزم بتصميم مجموعاتنا لتناسب أنماط الحياة والأذواق المختلفة. إن النمط المميز للأزياء يأتي من اهتمامنا بتلبية احتياجات المستهلكين للحصول على ملابس مريحة، تبدو رائعة وتعبر عن شخصياتهم بأسعار رائعة."

وتحتوي مجموعة الأزياء النسائية من الموسم مجموعة من الألبسة المميزة التي تم تصميهما لتناسب مختلف الأذواق من خلالها حملها رسومات فريدة ومتنوعة. وإذا كنتم تخططون لشراء مجموعة جديدة من الأقمشة القطنية، يمكنكم أيضاً العثور على الجينز والقمصان والسترات بتصاميم جديدة رائعة لكل من الرجال والنساء - ما يوفر أزياء متنوعة وبسيطة للاستخدام اليومي والتي يمكن ارتداؤها في جميع المناسبات والمواسم.

إضافة إلى ذلك، تقدم العلامة مجموعة من الألبسة الرياضية للرجال والنساء والتي تتميز بالسترات الرياضية، والكنزات الرياضية القصيرة، الطماقات، والسراويل القصيرة، والكنزات بدون أكمام والسترات الصوفية والإكسسوارات الرياضية في مجموعة من الألوان والرسومات.


التعليقات