المحافظ حميد يستقبل وفدا اندونيسيا لدى زيارته لبيت لحم

رام الله - دنيا الوطن
استقبل محافظ محافظة بيت لحم كامل حميد اليوم الثلاثاء وفدا اندونيسيا رفيع المستوى يترأسه السفير الاندونيسي انديرحميانتو والوفد المرافق له في اطار زيارته لبيت لحم.

ورحب المحافظ حميد بالوفد الضيف مثمنا دور اندونيسيا الداعم للقضية الفلسطينية مشيرا الى اهمية هذه الزيارات والتي يرى خلالها الزائر الحال الفلسطيني على ارض الواقع.

واستعرض حميد الاجراءات الاحتلالية القمعيةلابناء شعبنا في الحواجز التي تقييد حرية وحركة المواطنين والتفتيش والتي هدفهاالاستفزاز بالدرجات الاولى. 

واضاف حميد الى وجود ثلاثون تجمع استيطاني يحيط بمدينة بيت لحم من جهاتها الاربعة على شكل حزام والذي يحول المدينة الى سجن ولكن بمساحة كبيرة .

وعرج المحافظ الى حميد في حديثه للوفد الضيف الى جمال مدينة بيت لحم والتي تشكل نموذجا جميلا في التاخي الاسلامي المسيحي وتميزها بالحرف اليدوية وزيتها المشهور عالميا وتحتضن العديد من المناطق التراثية المعترف بهاعالميا الى جانب احتضانها لكنيسة المهد.

كما شكر الوفد الضيف المحافظ حميد على استقباله المميز ووضعه في صورة الاوضاع العامة لمدينة بيت لحم مؤكدين على ان زيارتهم تأتي في اطار تعزيز العلاقات بين البلدين

ويذكر ان الوفد التقى برئيس الوزراء الفلسطيني رامي الحمد الله في زيارته التي جاءت لتعزيز العلاقات الاقتصادية والسياحية والاطلاع على الواقع السياسي

ويشار الى ان جولة الوفد الضيف في بيت لحم ستكون الى الجدار الفاصل في مخيم عايدة وفندق بانكسي القريب من الجدار وكنيسة المهد.