صيدم يستضيف أصغر حكم فلسطيني على مقعد الوزير

صيدم يستضيف أصغر حكم فلسطيني على مقعد الوزير
رام الله - دنيا الوطن
استضاف وزير التربية والتعليم العالي د. صبري صيدم، اليوم، ضمن برنامج "على مقعد الوزير"، الطالب رضا عاصي، أصغر حكم رياضي فلسطيني، من مدرسة الفاروق الأساسية العليا – بيت لقيا بمديرية تربية رام الله والبيرة.

وحضر فعاليات البرنامج، مدير عام العلاقات الدولية والعامة نديم سامي، ومدير عام النشاطات الطلابية صادق الخضور، ومدير تربية رام الله والبيرة باسم عريقات، والقائم بأعمال مدير العلاقات الدولية والعامة نيفين مصلح، ورئيس قسم النشاط الرياضي عارف عصايرة، وموظفة النشاط الرياضي ندين طوقان، ومشرف النشاط الرياضي في المديرية سامح خواجا، ووالد الطالب عاصي.

وفي هذا السياق، عبّر الوزير عن افتخاره بهذه الموهبة الصاعدة التي تدلل على قدرة الطلبة وتميزهم في عديد الميادين ومنها الرياضة التي تعد أهم المقومات الحيوية للفرد.

وأكد صيدم احتضان ورعاية الوزارة لكافة المبدعين والموهوبين من طلبة وأبناء الشعب الفلسطيني والأخذ بيدهم لتحقيق طموحاتهم وأحلامهم ودعمهم للمشاركة في المسابقات الدولية المختلفة لرفع اسم فلسطين عالياً، وتحقيق مزيد من النجاحات على المستويين الإقليمي والدولي.

وجدد الوزير تأكيده على أهمية برنامج "على مقعد الوزير" الذي جاء من أجل الكشف عن مواهب الأطفال والشباب وتسليط الضوء عليها، منوهاً إلى أن الوزارة تولي جل اهتمامها في سبيل إيصال الأصوات المبدعة إلى العالم.