رئيس جامعة عدن يستقبل نائب وزير الخارجية ومستشار الوزير

رام الله - دنيا الوطن
استقبل الدكتور الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن صباح اليوم بمبنى نيابة شؤون الطلاب محمدعبدالله الحضرمي نائب وزير الخارجية برفقة جمال عوض ناصر مستشار وزير الخارجية ومدير مكتب الوزير للإطلاع على سير العمل الأكاديمي بجامعة عدن.

حيث طاف رئيس الجامعة بوفد وزارة الخارجية بمكاتب وأقسام نيابة شؤون الطلاب وأطلعهما على الاستحداثات الجديدة في قسم الشهادات وأستعرض أمامهم برنامج الشهادات الإلكترونية المؤمنة الجديدة التي تتميز بها جامعة عدن عن بقية الجامعات اليمنية الأخرى.

وفي تصريح للأستاذ فهد المارمي مسجل عام جامعة عدن قال فيه: سندشن طباعة الشهادة الالكترونية الجديدة المؤمنة لخريجي البكلاريوس والدبلوم خلال هذا الأسبوع لخريجي العام الجامعي ٢٠١٦-٢٠١٧م لعدد 8000 طالب وطالبة تقريباً.

وأضاف: أن هذه الزيارة اليوم لرئيس الجامعة تهدف لتفقد مدى جاهزية البرنامج الخاص بالشهادات الألكترونية.

ومضى يقول: نحن الآن بصدد إستكمال كافة الإجراءات المتبقية لإصدار الشهادات الجديدة.

كما أوضح، أن هذا العمل سينقل جامعة عدن نقلة نوعية جديدة على مستوى الجامعات اليمنية وسيخفف الضغط الحاصل على الجامعة فيما يخص إصدار الشهادات، وعبر في ختام حديثه عن شكره وتقديره للرعاية الخاصة التي توليها قيادة الجامعة للعمل الأكاديمي والإداري ممثلة بالدكتور الخضر ناصر لصور رئيس الجامعة ونائبه لشؤون الطلاب محمد عقيل العطاس.

بعد ذلك طاف رئيس الجامعة بهما بمبنى المكتبة المركزية للجامعة وأطلعهما على أقسامها والكتب العلمية والأدبية القيمة التي تحتويها.

ثم رافقهما رئيس الجامعة لزيارة كلية الطب والقاعة الحديثة بكلية طب الأسنان وأطلعهما على تطور الأداء الأكاديمي في الكليتين وما تحتوياه من مختبرات وأجهزة طبية حديثة.

وفي ختام الزيارة عبر كلاً من محمد عبدالله الحضرمي نائب وزير الخارجية وجمال عوض ناصر مستشار وزير الخارجية عن سعادتهما لهذه الزيارة القيمة اللذان تعرفا من خلالها عن طبيعة عمل الجامعة والإستحداثات الجديدة الخاصة بها، حيث أبديا أستعدادهما التام للوقوف إلى جانب الجامعة لحل كافة القضايا والصعوبات التي تواجهها.

رافقهما خلال هذه الزيارة كلاً من عبد الكريم العزعزي معاون نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب والبطاني مدير عام السكن الطلابي بجامعة عدن.

التعليقات