مديرية شمال غزة تكرّم الفرق الفائزة ببطولة كرة الطائرة للبنات

رام الله - دنيا الوطن
كرّمت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة، الفرق الفائزة ببطولة كرة الطائرة للبنات، والتي نفذها قسم الأنشطة الطلابية بمشاركة 24 فريقا من مدارس المديرية للمراحل: العليا الأساسية، والثامن، والعاشر.

وحضر حفل التكريم من المديرية، مدير الدائرة الفنية أ. موسى شهاب، ورئيس قسم الأنشطة الطلابية أ. محمد كلوب،ومشرفة التربية الرياضية أ. أمل أبو فول، ومرشدة الزهرات أ. رحاب الباز، ومن الوزارة نائب مدير عام الإدارة العامة للأنشطة الطلابية أ. هاني الهور، ومديرالدائرة الرياضية أ. عبد الغني الشيخ، ورئيس قسم الأنشطة الطلابية أ. بكر مشتهى،حيث تم توزيع الكؤوس والميداليات على الفرق الفائزة.

ورحب أ. شهاب بالحضور، موضحا أن هذه البطولة تأتي في سياق الخطة السنوية العامة للإدارة العامة للأنشطة الطلابية،والتي تهدف إلى النهوض بقدرات الطلبة واكتشاف مهاراتهم والعمل على تنميتها في مختلف المجالات.

من جهته أشاد أ. الهور بالجهودالكبيرة التي يبذلها قسم الأنشطة بالمديرية لتنظيم وتفعيل البرامج والمسابقات والفعاليات المتعددة بالمدارس، مثمنا في ذات الوقت تفاعل المدارس مع تلك الفعاليات والأنشطة.

وعلى صعيد نتائج البطولة، فازت مدرسة نسيبة بنت كعب الأساسية "أ" للبنات بالمركز الأول عن المرحلة العليا الأساسية، فيما حلّت مدرسة أبو جعفر الأساسية للبنات في المركز الثاني.

وفازت مدرسة شادية أبو غزالة الثانوية للبنات بالمركز الاول عن مرحلة الثامن، ومدرسة تل الزعتر الثانوية للبنات بالمركز الثاني.

أما عن مرحلة العاشر، فقد فازتمدرسة تل الربيع الثانوية للبنات بالمركز الأول، ومدرسة حمزة بن عبد المطلب الثانوية للبنات بالمركز الثاني.

ويشار هنا إلى أن حفل التكريم أقيمبمدرسة تل الزعتر الثانوية للبنات، فيما أقيمت البطولة على أرض مدرسة تل الربيع الثانوية للبنات.