مديرية التعليم تكرّم المتفوقات بمدرسة الفالوجا الثانوية للبنات

رام الله - دنيا الوطن
كرّمت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة، الطالبات المتفوقات بمدرسة الفالوجا الثانوية للبنات، وذلك في إطاراحتفالاتها المتواصلة لتكريم المتفوقين والمتفوقات عن الفصل الدراسي الاول من العام الدراسي 2018/2019 بمختلف مدارس المديرية.

وحضر الاحتفال وهو بعنوان"بالعلم نسمو ونرتقي"، مدير التربية والتعليم أ. محمود أبو حصيرة،ومديرة المدرسة أ. رجاء رضوان، وعدد رؤساء الأقسام والعاملين بالمديرية، ومدراءومديرات المدارس، وشخصيات من المجتمع المحلي.

ورحبت أ. رضوان بالحضور، مثمنة جهود الطواقم التدريسية التي أثمرت هذا الإنجاز والتميز الذي حصدته الطالبات،مشيدة في ذات الوقت بجهود الطالبات وحرصهن على العلم والتعلم.

وتمنت أ. رضوان مزيدا من التفوق والإنجاز للطالبات، بما يحقق تطلعاتهن وآمالهن بالنجاح والإبداع.

من جانبه أكد أ. أبو حصيرة على حرص المديرية لإقامة مثل هذه الاحتفالات لما لها من أثر إيجابي في تحفيز الطلبة على مواصلة الجد والاجتهاد ومراكمة الإنجازات.

وأشاد أ. أبو حصيرة بالطالبات المتفوقات وكل من كان سببا في تميزهنّ، خاصاً بالذكر معلماتهن وذويهن، داعيا كافة الطالبات إلى الحذو حذوهن على طريق الجد والاجتهاد.

وفي كلمتي أولياء الأمور والطالباتالمتفوقات، تم التأكيد على أهمية العلم والتعلم، لما لهما من دور في بناء الإنسانوتعمير الوطن ومواجهة التحديات لخلق حياة أفضل.

وتخلل الاحتفال العديد من الفقرات الفنية المميزة إلى جانب الدبكة الشعبية التي قدمتها فرقة من مدرسة الرافعي الأساسية للبنين.