المحامية أشهرت عقود الزواج.. ماذا فعلت والدة منى فاروق في المحكمة؟

المحامية أشهرت عقود الزواج.. ماذا فعلت والدة منى فاروق في المحكمة؟
منى فاروق ووالدتها
رام الله - دنيا الوطن
حرصت أسرة الفنانة المصرية منى فاروق على حضور جلسة محاكمتها، والتي أقيمت بمحكمة جنح مدينة نصر.

والدة منى، كانت من بين الحضور، وذلك لحرصها على دعم ابنتها ومساندتها في محنتها، وبمجرد خروج منى من المحكمة سارعت للحاق بها ونادت عليها وهي تصرخ "أنا وراكي يا منى أنا معاكي"، لتنفي بذلك كل ما قيل حول تبرؤ أسرة منى فاروق منها.

وقالت حنان أحمد، المحامية، إنها قدمت عقدي زواج عرفيين لموكلتيها "شيما" ومنى فاروق إلى محكمة جنح مدينة نصر اليوم الأحد، لإثبات زواجهما من المخرج خالد يوسف.

وأضافت "أحمد" أن زواج خالد يوسف بـ"شيما ومنى فاروق" كان منذ عام 2014.

وطالبت محامية شيما أمام المحكمة بإخلاء سبيل الفنانتين دافعة بانتفاء مبررات الحبس الاحتياطي بحقهما، لوجود محل إقامة ثابت وعدم خشية تأثيرهما على شهود الواقعة. ودفعت بانقضاء الدعوى الجنائية ضد الفنانتين بمضي المدة لأنه مضى على الفيديوهات المتداولة أكثر من 3 سنوات.

وأشارت "حنان" إلى أن النيابة تنتظر تسلم تحريات مباحث الإنترنت وتقريرها الفني، لبيان كيفية تسريب الفيديوهات والمسؤول عن ذلك بالإضافة لموعد تصويرها، مؤكدة أن الفيصل في هذه القضية هو من قام بنشر وتسريب هذه الفيديوهات ولا بد من تحديده ومحاكمته، لأنه المتهم الرئيسي الذي أساء للمجتمع.

وأكدت محامية الفنانة شيما ثقتها بالقضاء المصري، لافتة إلى أن "شيما ومنى فاروق" هما أكثر المتضررين من تسريب الفيديوهات لتأثيرها على سمعتيهما باعتبارهما سيدتين كانتا متزوجتين من المخرج خالد يوسف.

وكان قاضي المعارضات بمحكمة جنح مدينة نصر، قد أصدر قرارا بتجديد حبس الفنانتين منى فاروق، وشيما الحاج، في التهم الموجهة إليهما بعد انتشار الفيديو الفاضح لهما.

القاضي قرر حبس الفنانتين لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات، وغادرت المتهمتان مقر المحكمة بعد انتهاء الجلسة، داخل سيارة شرطة تؤمنها عناصر الشرطة النسائية.

يذكر أن أجهزة الأمن كانت قد ألقت القبض على الممثلتين منى فاروق وشيما الحاج، بتهمة ارتكابهما فعل فاضح، وجاء ذلك على خلفية تداول فيديو إباحي لهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ونسبت النيابة للمتهمتين تهمة التحريض على الفسق، والإعلان عن طريق إحدى وسائل الإنترنت، واعترفت الفنانتان بأنهما كانتا في الفيديو الإباحي المنتشر، وذلك بعدما غرر بهما المخرج خالد يوسف، وجاء في التحقيقات معهما بأن واحدة منهما قالت: "أنتم أمسكتم بنا فقط؟ خالد يوسف معروف أنه لا يعطي أي دور لفنانة إلا بعدما يقيم معها علاقة جنسية ويصورها فيديو، فهو مصاب بمرض تصوير نفسه".

كما دلت الفنانتان على مقر تصوير الفيديو وهي شقة مملوكة للمخرج خالد يوسف بشارع البترول في ميدان لبنان بالمهندسين.

 


التعليقات