دولـة يبحث مع سفير الهند ابرام اتفاقيات شراكة وتعزيز التعاون

دولـة يبحث مع سفير الهند ابرام اتفاقيات شراكة وتعزيز التعاون
رام الله - دنيا الوطن
بحث رئيس بلدية بيتونيا ربحي دولة مع سفير الهند لدى دولة فلسطين  سونيل كومار سُبل تعزيز التعاون مع مدن هندية في عدة مجالات اقتصادية وثقافية وقطاعات الشباب والمرأة.

وأكد دولة، أن هناك اتفاقيات شراكة تنص على التعاون ما بين البلدية ومدن هندية في كافة المجالات الثقافية والاجتماعية والاقتصادية والرياضية والإنسانية ومشاريع البنى التحتية وغيرها من مجالات.

وشدد دولة خلال استقباله سفير الهند لدى دولة فلسطين في دار البلدية بحضور مدير عام البلدية محمد مجدوبـة ، واعضاء المجلس البلدي المهندس عماد القاضي، وعماد شاهين ونهاد وهدان  وعبد الله جبرا هريش نائب رئيس البلدية ، شدد على أهمية تعزيز التعاون وخلق جسور التواصل مع دول العالم.

وقال دولة: "إن اللقاء يأتي انطلاقاً من الأهمية المتزايدة للتعاون ما بين البلدين ضمن العلاقات الوطيدة التي تربطهما منذ أزل التاريخ.

وأطلع دولة السفير على العقبات الإسرائيلية التي تحول دون تنفيذ البلدية لعدة مشاريع حيوية في المدينة لاسيما مشروع الصرف الصحي، مشيراً إلى أن بلدية بيتونيا تسعى وبكل طاقاتها لتنفيذ مشاريع حيوية، إضافة إلى المشاريع التي تخدم قطاعي الشباب والمرأة في المدينة.

وأوضح أن بلدية بيتونيا تتطلع لمزيد من الدعم في المشاريع والاستثمار في المدينة التي تحتاج إلى الكثير من الاهتمام.

وتحدث السفير الهندي عن إمكانية إبرام اتفاقيات مع مدن عدة وإرسال وفود من مدينة بيتونيا للاطلاع على التجارب الهند في العديد من المجالات.

وشكر، بلدية بيتونيا ورئيسها على حسن الاستقبال، مؤكداً على أهمية تعزيز التعاون المشترك.