الشخصيات المستقلة تجتمع بسفيرة النرويج لخطة الاعمار والسلام

الشخصيات المستقلة تجتمع بسفيرة النرويج لخطة الاعمار والسلام
رام الله - دنيا الوطن
اجتمعت قيادة تجمع الشخصيات المستقلة في فلسطين والشتات برئاسة الدكتور ياسر الوادية عضو لجنة تفعيل منظمة التحرير الفلسطينية، مع السفيرة هيلدا هارالدستاد سفيرة النرويج في رام الله لبحث عدة ملفات هامة.

أكد المستشار سمير موسي عضو قيادة تجمع الشخصيات المستقلة ورئيس الوفد على أهمية الدور النرويجي لدعم كافة القضايا الفلسطينية وخصوصا الدور السياسي المطلوب لتفعيل عملية السلام العادل والشامل المتوقفة لإعطاء الامل في منطقة الشرق الأوسط والتركيز على إعادة الإعمار في قطاع غزة وخصوصا ان النرويج ساهمت بمؤتمر الاعمار بجهود جمهورية مصر العربية الشقيقة.

وثمن الأستاذ اشرف عكة الناطق الاعلامي لتجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة الدور الهام الذي بذلته النرويج لتقديم الدعم السياسي والاقتصادي لفلسطين وان الشعب الفلسطيني يقدر عاليا الجهود المبذولة لإنهاء المعاناه في كل أماكن تواجده.

وأكد الأستاذ عيسي العملة عضو قيادة تجمع الشخصيات المستقلة في الضفة الغربية على خطورة المرحلة الحالية في كل محافظات الضفة الغربية وخصوصا في الخليل بعد عدم تجديد مهام البعثة الدولية وما سيترتب عليها من تعقيدات ميدانية وان الرئيس محمود عباس على راس منظمة التحرير الفلسطينية حريص جدا على السلام العادل والشامل بين فلسطين وإسرائيل وفق إنهاء الاحتلال وتنفيذ كافة الاتفاقيات الدولية وفق الشرعية الدولية.

وأكدت السفيرة هيلدا هارالستاد على الدعم الكامل لتحقيق السلام في الشرق الأوسط وخصوصا بين فلسطين وإسرائيل وستستمر بكل الجهود المبذولة لإنهاء المعاناه الفلسطينين والتأكيد على إعادة الإعمار في قطاع غزة.