حملة العيون لجمعية صور الانسان: العين الساهرةعلى صحة المواطن

رام الله - دنيا الوطن-محمد درويش
أقامت جمعية صور الانسان للرعاية الصحية والاجتماعية الخيرية حملة طبية مجانية لفحص العيون وتقديم النظارات ، وذلك باشراف الدكتور الاخصائي العريق في طب العيون كاظم الحسيني في صور، واستمرت الحملة الطبية على مدار اليوم ليستفيد منها عدد كبير من المواطنين من صور والمنطقة .

وتفقد الحملة الطبية الى جانب رئيس الجمعية غسان قرعوني فاعليات وشخصيات تعنى بالشأن الصحي والاجتماعي منها عضو المجلس التنفيذي للاتحاد العمالي العام النقيب قاسم غبريس ومدير العلاقات العامة في الجمعية وليد الطويل ووفود
اعلامية ووجوه اجتماعية من صور ومناطق أخرى .

وقال رئيس الجمعية السيد غسان قرعوني : ان هذه الحملة الطبية للعيون هي الثانية خلال أقل من عام التي تقوم بها الجمعية ايمانا" منها بخدمة المواطنين لأنها تعتبر نفسها العين الساهرة على صحة المواطن في مجالات عدة أهمها العيون .

اضاف: ان أهم ما يحتاجه المواطن هو الامن الاقتصادي والصحي وهذا ما يجب ان يكون في مقدمة اهتمام كل صاحب ضمير في هذا البلد .

داعيا" الى الاستفادة من خدمات المركز الطبي للجمعية في صور الذي يقدم خدمات طبية مجانية وأدوية بعد فحصوصات وصور شعاعية وسواها من خدمات أساسية للصحة .

اشارة ان جمعية صور الانسان للرعاية الصحية والاجتماعية الخيرية قامت ومنذ تأسيسها حتى اليوم بعدد كبير من الحملات الطبية المجانية والندوات والنشاطات التي تصب في مصلحة صحة الموطن وخاصة في ظل أوضاع اقتصادية ومعيشية صعبة يجنازها لبنان .

التعليقات