مركزية أولياء أمور مدارس كفرعقب/القدس تستنكر الاعتداء على مبنى بلدية كفرعقب

رام الله - دنيا الوطن
في بيان صحفي صادر عن مركزية لجان أولياء أمور طلبة مدارس كفرعقب-القدس، مساء اليوم الجمعة الموافق 822019م، وردنا نسخة منه. استنكر أعضاء المركزية الاعتداء الذي حصل الأربعاء الماضي ضد مبنى بلدية كفرعقب.

 حيث جاء في البيان:" باسم أولياء أمور طلبة مدارس القدس عامة ومدارس كفرعقب خاصة، وباسم اتحاد أولياء أمور طلاب مدارس القدس، وباسم الأهالي المقدسيين وكل حر وطني شريف. نعلن شجبنا واستنكارنا للاعتداء الآثم المتمثل بقيام فئة ضالة بإطلاق النار بشكل حاقد وجبان، تجاه مؤسسة وطنية عريقة تعمل ليل نهار على خدمة المجتمع الفلسطيني والمقدسي وتبذل ما في وسعها في متابعة وحل مشاكل منطقتنا التي تعاني بشكل كبير اهمال بلدية الاحتلال المتعمد لها. وتسخر كل إمكاناتها المتوفرة لمساعدة الأهالي وتلبية حاجاتهم في مختلف المجالات.

ونؤكد من خلال هذا البيان دعمنا الكامل ووقوفنا إلى جانب إخواننا من رئيس وأعضاء المجلس البلدي وكافة الموظفين والعاملين في البلدية، وتضامننا الكامل معهم في وجه من يحاول هدم مؤسساتنا وتقويض بنية مجتمعنا القوي والمتماسك والعصي عن الكسر بإذن الله. وأن من قام بهذا العمل الظالم والغادر والذي يمثل طعنة من الخلف وفي جنح الظلام موجهة من وجهة نظرنا ضد كل أهالي ومؤسسات وفعاليات المنطقة بشكل خاص، وضد الوطن والأمة بشكل عام.

ونؤكد أيضا بأن الإشكالات والخلافات البينية لا تحل بالعربدة والغدر والضرب في الخفاء 
لأن تلك صفات الجبناء الذين لا يملكون القدرة على المواجهة والتعامل مع القضايا بشكل حضاري وانساني وقانوني. كما وندعو إخواننا في الجهات المختصة والأجهزة الأمنية للتدخل وإيجاد الفاعلين ومحاسبتهم. 

وان يتم اعتبار هذه القضية هي قضية كل بيت وكل أسرة في هذه المنطقة. وأننا متمسكون بحق إخواننا في البلدية في ملاحقة الفاعلين قانونيا وعشائريا ووضع حد ونهاية لكل أعمال الظلم والعربدة والتجاوز ضد أهلنا ومؤسساتنا الشعبية والوطنية."