عاجل

  • قناة (العربية): مصر تستضيف قمة إفريقية بشأن السودان غداً

  • رويترز عن متحدث باسم شرطة سريلانكا: العثور على 87 جهاز تفجير قنابل بموقف الحافلات

8 ألوان لجعل منزلك على موضة 2019

8 ألوان لجعل منزلك على موضة 2019
تعبيرية
رام الله - دنيا الوطن
هذا هو عامكِ أنتِ سيدتي! هذا هو شعار مجموعة الألوان التي اجتمع عليها مصممي الديكور في ميلانو، لكي يحددوا ألوان موضة الديكور لعام 2019.

لو نظرنا نظرة تأملية لمجموعة الألوان الثمانية، سنرى فيها اللون المُفضل لكل شخص تقريبًا، فقد جمعت بين الذوق الجرئ - في الألوان الجريئة والذوق الهادي في ألوان الـباستيل، وهذا هو  السبب وراء اختيار "هذا هو عامكِ أنتِ سيدتي "  كشعار لألوان الموضة في الديكور لعام 2019.  

وبحسب مجلة "فستاني" الحقيقة أن مجموعة الألوان المُختارة لديكورات 2019 مميزة جدًا، ومتوافقة إلى حد كبير مع الذوق العام، وذلك بسبب:

1 - المجموعة اللونية بها أكثر من لون هادئ مناسب مع درجات اللون البني، والذي يعتبر أكتر لون بيميز الأثاث.

2 - يمكنك دهان الحوائط بها بدلا من الاعتماد على اللون الأبيض المُعتاد فقط، واستخدام اللون ودرجاته.

 


3 - درجة الوردي الهادي أو الـ "Millennial pink" كأحد ألوانالباستيل من الدرجات المناسبة جدًا مع درجات اللون البني، وبالتالي ستُضيفي لمسة أنثوية في بيتك. 


4 - درجة اللون الأخضر الفاتح Neo-mint مناسبة جدًا للمطبخ، لأن استخدام لون من ألوان الطبيعة يُعطي إحساس باتساع المطبخ، ويعكس الإضاءة، وبالتالي سيبدو مطبخك وكأنه بيتنفس. إما أن تستخدمي Neo-mint كلون للسيراميك، والضُلف تكون "خشبينيوم" أو تستخدميها كلون للضُلف. 


5 - درجة اللون Neo-mint مناسبة جدًا لاستخدامها أيضا في غرفة الأطفال، لأنه لون من الألوان المُحايدة تناسب الولد أو البنت، ويمكن مزجها مع اللون البينك _في حالة البنت_ أو اللون الأزرق _في حالة الولد_. 

6 - الألوان المُبهجة مثل الأصفر Gen-z yellow أو الأزرق International Klein Blue ، أو المانجاويMango يمكن أن تُستخدم في الستائر، أو في القطع الإضافية مثل البف، الطاولات الجانبية أو حتى الاكسسوارات الديكورية، خصوصًا إذا كان الأثاث بلون واحد غامق كللون البني مثلا وألوان الحوائط باللون الأبيض. 


7 - بإمكانك أن تستخدمي الألوان الجرئية في جزء معين من الغرفة، سواء كدهان أو ورق حائط أو حتى كلون قطعة أثاث معينة، حتى تكون محور الانتباه في الغرفة.






التعليقات