لفات حجاب تركية للعروس من إنستقرام

لفات حجاب تركية للعروس من إنستقرام
توضيحية
رام الله - دنيا الوطن
تكاد تكون لفات الحجاب التركية أشهر وأفضل لفات الحجاب التي تبحث عنها معظم المحجبات وبخاصة العروس المحجبة، وانطلاقًا من جمالها وأناقتها، نقدّم لكِ عروستنا لفات عروس مميزة من خبيرة لفات الحجاب التركية mujgan shahverdiyev نشرتها مجلة سيدتي:

نصائح خاصة بمكياج العروس المحجبة

إذا كنتِ ترغبين في الظهور بشكل كلاسيكي رومانسي، فعليكِ الاعتماد على الألوان الفاتحة كالزهري والنود، وإذا كنتِ تفضلين الحصول على اطلالة جريئة تُظهر البهجة على ملامحِك، فاختاري ألوانًا أكثر حيوية وقوة.

ولإضفاء مزيد من السحر على العيون، لا بدّ من تكثيف الرموش وتطويلها باستعمال الماسكرا، مع إضافة أحمر الخدود الوردي، وأحمر الشفاه من اللون نفسه، لإشراقة ونضارة تليق بكِ.

التنسيق بين مكياجكِ وتصميم فستانِك، فإذا كان فستانكِ هادئًا وبسيطًا، قومي بتحديد ملامحكِ وإظهارها بشكل هادئ وناعم، واختاري أحمر شفاه جريئًا، أما إذا كان فستانكِ حافلًا بالتطريزات، فاختاري مكياجًا طبيعيًّا، وظلال عيون متناغمة مع لون بشرتِك.

وحاولي قبل يوم الزفاف تجربة ألوان واطلالات عديدة ومتنوعة من المكياج، حتى تستقري على الاختيار الأنسب لكِ، ولا تنسي الاعتناء ببشرتكِ قبل ليلة زفافكِ بفترة كافية، ما بين عشرة أيام إلى أسبوعين ، وكذلك الاعتناء بأسنانكِ للحصول على ابتسامة مشرقة، والأفضل زيارة الطبيب لتبييض الأسنان إذا كنتِ بحاجة إلى ذلك، لتكوني أكثر إشراقًا ونضارة في اليوم المنشود.

نصائح للاعتناء بشعر العروس المحجبة

- اغسلي شعركِ بشكل دوري، 3 مرات بالأسبوع، لكي تحافظي على نظافة شعرِك.

- لا تغفلي أهمية حمّام الزيت، ويمكنكِ أن تطبّقيه مرة كل أسبوع أو كل 10 أيام قبل زفافك.

- خلال وجودكِ في المنزل، فكّي شعركِ وعرّضيه للهواء والأوكسجين.

- تناولي الأطعمة الغنية بالبروتينات والفيتامينات، التي تساهم في منحه الحيوية والنضارة.

- اختاري خامات تسمح لشعركِ بالتنفس ووصول الهواء إليه.

- لا ترتدي الحجاب وشعركِ مبلل بالماء ولم يجفّ بعد، وتجنّبي البقاء لفترة أطول من 8 ساعات متصلة، وأنتِ ترتدين الحجاب.

- سرّحي شعركِ بطريقة مريحة للشعر قبل وضع الحجاب، مع تفادي شدّه بقوة، لأنّ ذلك يؤذي فروة الرأس.











التعليقات