عاجل

  • كوشنر: سيتعين على الإسرائيليين والفلسطينيين تقديم تنازلات صعبة

حميد يسلم الحاج اسماعيل جبر الخطة الاسترتيجية والتقرير السنوي

رام الله - دنيا الوطن
سلم محافظ محافظة بيت لحم كامل حميد  الخطة الاستراتيجية الاولى للعام 2019 والتقرير السنوي الأول للفريق الحاج اسماعيل جبر مستشار الرئيس محمود عباس (أبو مازن) لشؤون المحافظات بحضور موفق دراغمة منسق شؤون المحافظات.

واكد حميد  على أهمية العمل وفق خطة شاملة تهدف إلى تحقيق رسالة المحافظة ذلك خلال الاجتماع الذي شارك به وفد من المحافظة لمتابعة بعض الملفات وبحث العديد من القضايا واطلاعه على احتياجات المحافظة التي تخدم الصالح العام وتعزز صمود المواطنين وتطوير الخدمات للنهوض بواقع المحافظة.

هذا واطلع حميد الفريق جبر على انجازات المحافظة خلال الربع الاخير من العام 2018 والتقرير السنوي لاعمال المحافظة الى جانب اطلاعه على الخطة السنوية الاولى والتي اعدت لأول مرة لمأسسة وتنظيم العمل في المحافظة.

والتقى حميد والوفد المرافق له موسى ابو زيد رئيس ديوان الموظفين العام لتقديم التهاني بالسلامة اضافة الى مناقشة العديد من القضايا الخاصة بالعمل وسبل انجازها.

واستكمل الوفد لقاءاته بزيارة وزير الثقافة د. ايهاب بسيسو  انطون سلمان رئيس بلدية بيت لحم لمتابعة اخر المستجدات لاختيار بيت لحم عاصمة الثقافة العربية للعام 2020 وبحث بعض قضايا الثقافة وآلية النهوض بالمستوى الثقافي بالمحافظة.