مفوض العمل الجماهيري: إطلاق الرصاص على مبنى مجلس كفر عقب اعتداء اجرامي

مفوض العمل الجماهيري: إطلاق الرصاص على مبنى مجلس كفر عقب اعتداء اجرامي
رام الله - دنيا الوطن
ادان مفوض العمل الجماهيري في هيئة التوجيه السياسي والوطني ناصر نمر عياد قيام مجهولين باطلاق الرصاص على مبنى بلدية كفر عقب، واصفا ذلك بانه جريمة واعتداء جبان قام فيه جبناء مستغلين الفراغ الامني الذي يوفره لهم الاحتلال حيث ان منطقة كفر عقب تخلو من التواجد الامني الفلسطيني العلني بسبب منع الاحتلال ذلك.

واضاف مفوض العمل الجماهيري خلال وقفة تضامنية دعما لاعضاء المجلس المنتخبين والموظفين العاملين فيه شاركت فيها مؤسسات كفر عقب وسميرا ميس، وعمر سمحة وكيل مساعد شؤون البلديات في وزارة الحكم المحلي، وزكريا فيالة ممثلا عن محافظة القدس وحركة فتح في منطقة ومخيم قلنديا، وناصر الاشهب امين سر حركة فتح في كفر عقب وسميرا ميس، والعقيد مامون فحماوي مدير شرطة ضواحي القدس، ومحمد مسك عن المؤتمر الشعبي للقدس والمجلس الاسلامي الاعلى، بالاضافة الى عدد من وجهاء المنطقة والاهالي، ان هذا العمل الجبان الخارج عن اخلاق وتقاليد شعبنا يجب ان لا يثني المجلس عن القيام بواجباته اتجاه خدمة الاهالي والمنطقة، مشيدا باداء المجلس وانجازاته وضرورة تكاتف كل الجهود للقبض على المجرمين وتقديمهم للعدالة.

من جهته عبر عمر سمحة عن الاستنكار الكبير لهذا العمل المشين الذي لا يخدم الا أهداف الاحتلال، معربا عن دعم الوزارة ووقوفها الى جانب المجلس في وجه هذه الجريمة وعن استعداد الوزارة الدائم لدعم المجلس بالمشاريع والامكانيات لاستمرار عمله في هذه المنطقة الهامة على بوابة القدس.

وتحدث زكريا فيالة باسم محافظة القدس مدينا هذه الجريمة باشد العبارات ومؤكدا ان الجناة اجلا ام عاجلا سيقعون في يد العدالة وان الدور الكبير والمهم الذي يقوم به المجلس في هذه المنطقة الحساسة من القدس يجب ان يتواصل وبقوة حتى نفوت الفرصة على كل من يحاول وقف مسيرة العطاء والبناء.

كما تحدث العقيد مامون فحماوي مدير شرطة ضواحي القدس مؤكدا ان الشرطة ومعها كافة الاجهزة الامنية لن تألو جهدا للوصول الى الجناة وتقديمهم للعدالة، مستنكرا هذا التصرف الاجرامي بتجروء بعض المجرمين على اطلاق الرصاص على مؤسسة وطنية خدمية تعمل بجهد كبير لخدمة سكان المنطقة.

وتحدث الشيخ محمد مسك نيابة عن اهالي المنطقة ومؤسساتها معربا عند دعم الاهالي والتفافهم حول رئيس واعضاء المجلس، معتبرا هذا الاعتداء الجبان اعتداء على كل الاهالي والمؤسسات، داعيا للضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه القيام بمثل هذا العمل الاجرامي.

والقى لافي العجلوني نائب رئيس البلدية كلمة داعيا الجهات الامنية الى توفير الحماية للبلدية والوصول الى الجناة ومحاسبتهم .