الضميري يعقد محاضرة للمشاركين في دورة تأهيل سدنة المسجد الإبراهيمي

الضميري يعقد محاضرة للمشاركين في دورة تأهيل سدنة المسجد الإبراهيمي
رام الله - دنيا الوطن
على هامش تخريج دورة سدنة الحرم الإبراهيمي، استقبل رئيس مجلس أمناء جامعة الإستقلال معالي اللواء توفيق الطيراوي، المفوض السياسي العام اللواء عدنان الضميري، بحضور رئيس الجامعة أ. د. صالح أبو أصبع ونوابه للشؤون العسكرية والكاديمية والإدارية، اليوم الأربعاء.

وبعد اللقاء، عقد اللواء الضميري محاضرة للمشاركين في دورة تأهيل سدنة المسجد الإبراهيمي في مدينة الخليل، بالتعاون ما بين هيئة التوجيه السياسي ووزارة الأوقاف وقوات الأمن الوطني وجامعة الإستقلال، المنعقدة منذ بداية الأسبوع الحالي، وهدفها حسن التواصل السليم مع الجمهور ورواد المسجد وحمايته من التخريب.

ورحب نائب رئيس جامعة الإستقلال للشؤون العسكرية العقيد ركن سلمان تيسير عبد الله، باللواء الضميري، مشيداً بجهوده على صعيدي التوجيه السياسي والإعلام الخاص بالمؤسسة الأمنية، متمنياً للمشاركين في الدورة التوفيق والإستفادة من الدورة التدريبية.

من جانبه، شكر اللواء الضميري، كافة المشاركين بالدورة التدريبية والتي تعقد لأول مرة لمدنيين، خاصة أن الوعي الأمني مهم لكل مواطن، مقدما نصائحه ورسائله لسدنة الحرم الابراهيمي من حيث اهمية الموقع الديني والتاريخي وكيفية التصرف بالمواقف والتعامل مع الاعلام وغيرها من الامور المهمة.

واضاف، ان عليهم حماية الحرم الابراهيمي وفق خطة عمل محكمة ومتسلحين بالارادة والعزيمة كونهم لا يحملون سلاحاً، وأهمية التوثيق للأحداث وفق بنك معلومات سليم يخص الجهات القانونية والإدارية.