عاجل

  • ريشت كان: إصابة منفذ محاولة الطعن عند حاجز زعترة بجروح خطيرة بعد إطلاق عليه

  • مفزاك لايف: محاولة طعن عند حاجز زعترة وإطلاق النار على المنفذ

الجبهة العربية الفلسطينية تنظم تأبيناً لأمينها العام السابق جميل شحادة

رام الله - دنيا الوطن
نظمت الجبهة العربية الفلسطينية تأبيناً لأمينها العام السابق جميل شحادة وعضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، وذلك مع حلول الذكرى السنوية الثانية على رحيله. 

جاء ذلك في مقبرة ضاحية ارتاح، بمشاركة كل من نائب محافظ طولكرم مصطفى طقاطقة، ومنسق فصائل العمل الوطني صائل خليل، وممثلي الفصائل، وبلال حسان عضو اللجنة المركزية للجبهة العربية الفلسطينية،وممثلي المؤسسات والفعاليات، وعائلته وذويه، والشخصيات الاعتبارية. 

وخلال كلمته نقل طقاطقه، تأكيد المحافظ أبو بكر على الدور النضالي والوطني الذي تمتع به المرحوم شحاده، من خلال مسيرته وسيرته النضالية، وعمله أميناً عاماً للجبهة العربية الفلسطينية، وعضويته في منظمة التحرير الفلسطينية، والوقوف إلى جانب القيادة للحفاظ على القرار الوطني المستقل، ومواجهة جميع المخاطر التي تتعرض لها القضية الفلسطينية. 

وأضاف طقاطقه:" ستبقى ذكرى المرحوم شحاده حاضرة، مع هذا السجل الطويل من النضال، والعمل الوطني، فيما تتواصل مسيرة الجبهة العربية الفلسطينية، ومن هنا نترحم على روحه الطاهرة، وأرواح جميع شهدائنا، والذين قدموا أرواحهم من أجل الوصول للحرية والاستقلال وإقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف". 

هذا وتخلل التأبين، كلمات لحكم طالب باسم فصائل العمل الوطني، وبلال حسان عضو اللجنة المركزية للجبهة العربية الفلسطينية، والذين أشادوا بما قدمه المرحوم شحاده من النضال والكفاح والعمل الوطني، مستذكرين حلول الذكرى السنوية الثانية على رحيله.