عبدالله السيف: مسلسل "غصون في الوحل" على ام بي سي

عبدالله السيف: مسلسل "غصون في الوحل" على ام بي سي
رام الله - دنيا الوطن
 اكد الفنان المنتج عبدالله السيف ان مسلسل " غصون في الوحل " بطولة النجمة المتميزة هدي حسين واخراج القدير محمد دحام الشمري سيجد طريقة للعرض اعتبارا من 17 فبراير الجاري من خلال قناة " ام بي سي " والتى تمثل المنصة الاعلامية الاوسع انتشارا .

وأشار السيف الى ان مسلسل " غصون في الوحل " يمثل احدث نتاجات – ديتونا للانتاج الفنى – بالتعاون مع – ايجل فيلمز – واصفا بان ذلك التعاون يمثل خطوة ايجابية للانطلاق بالدراما الكويتية والخليجية الى أفاق عربية اوسع واشمل .

 وقال الفنان المنتج عبدالله السيف : يمثل مسلسل " غصون في الوحل " الذى كتبته منى النافلي واخرجه المخرج الكبير محمد دحام الشمري خطوة اضافية في رصيد الدراما الكويتية . ويتناول مجموعة من القضايا الاجتماعية عبر حكاية " غصون " التى تجسدها الفنانة المتميزة هدي حسين وحولها عدد بارز من النجوم ومنهم محمد الرشيد وريم ارحمه واميرة محمد وعبدالله الطراروه وعلى الحسينى والفنان القدير محمد المنيع . كما كان لى عظيم الشرف المشاركة في هذا العمل الدرامي الجديد الذى يمثل احدي التجارب الدرامية التى تعتمد التحليل النفسي والاجتماعي العميقين.

كما اشار الفنان عبدالله السيف قائلا : ان التعاون المشترك بين – ديتونا للانتاج الفنى – و- ايجل فيلمز – جمال سنان -  كان حصاده ايضا مسلسل – عشاق رغم الطلاق – من تاليف علياء الكاظمي واخراج الفنان خالد جمال وبطولة نور وسليمان الياسين وانتصار الشراح وولطيفة المجرن وايمان الحسينى وصابرين بورشيد ورانيا شهاب وغادة الزدجالي وعدد اخر من النجوم ضمن مضامين اجتماعية .. وهذا العمل سيعرض من خلال قناة – ام بي سي – فور انتهاء مسلسل – غصون في الوحل - .

 وفي ختام تصريحه قال الفنان المنتج عبدالله السيف : انطلق منذ ايام تصوير مشروعنا الفنى الدرامي الضخم " لا موسيقي في الاحمدي – تاليف الكاتبة منى الشمري واخراج القدير محمد دحام الشمري وبطولة اكبر عدد من نجوم الدراما الخليجية . كما يتم التحضير حاليا لتصوير مسلسل – امنية واحدة لا تكفي - بطولة الفنانة هدي حسين واخراج محمد القفاص وهذة الاعمال تاتى ضمن التعاون الفنى المشترك بين ديتونا وايجل فيلمز والذى نحضر من خلاله لعدد من الاعمال الجديدة خلال المواسم المقبلة .



التعليقات