شاهد: صاروخ إسرائيلي جديد يختبره جيش الاحتلال

شاهد: صاروخ إسرائيلي جديد يختبره جيش الاحتلال
رام الله - دنيا الوطن
أفادت مصادر إعلامية إسرائيلية، مساء يوم الاثنين، أن وزارة الأمن الإسرائيلية، أجرت تجربة صاروخية على منظومة صواريخ (أرض- أرض) من طراز (تموز- 5) يصل مداها لأكثر من 25 كيلومتراً.

وقالت هيئة البث الإسرائيلية: إن "سلطة تطوير الوسائل القتالية (رفائيل)، أكملت مؤخراً تجربة ناجحة على إطلاق صاروخ (أرض- أرض) من طراز (تموز- 5)".

وأضافت الهيئة: "يتم إطلاق الصاروخ من منصات يتم تركيبها على آليات صغيرة الحجم، بالإمكان نقلها جواً وإنزالها في ساحة القتال"، وفق ما نقلته (سبوتنيك).

ونقلت الهيئة عن مصدر في شركة (رفائيل) قوله: "الصاروخ الجديد مزود بجهاز ملاحة متقدم، يوفر القدرات على الاختفاء من شاشات الرادار المعادية، وإصابة أهداف ثابتة ومتنقلة بدقة عالية".

 

التعليقات