مدرسة واد السلطان تكرم الطلبه المتفوقين

رام الله - دنيا الوطن
تحت رعاية مدير مدرسة الرماضين الأساسية المختلطة الأستاذ خالد جواعدة وأعضاء الهيثة التدربيسية ممثل مديرية التربية والتعليم  الأستاذ احمد السواعده ومدير شركة ( PROFI-CAR ) الأستاذ سلمان مليحات ومجلس الإباء أبو عمر دغاغمه وعدد من أولياء وأمهات الطلاب والطالبات.

وبدأ الحفل  بعرافة الطالبة ملاك سعيد زغارنة  حيث بدأت بالترحيب بالحضور والضيوف وبعد ذلك القرآن الكريم بصوت الطالب المبدع معاذ مليحات وثم الحديث الشريف وثم السلام الوطني وقراءة الفاتحة.

ثم كلمة مدير المدرسة رحب فيها بالضيوف والحضور والطلاب وبين في كلمته فضل التفوق والنجاح وحث الطلاب على الجد والاجتهاد وفي نهاية كلمته تقدم بالشكر لشركة ( PROFI-CAR ) ممثلة بمديرها الاخ سلمان مليحات كما وجه شكره إلى ممثل التربية الأستاذ أحمد سواعدة وإلى المعلمين والمعلمات وإلى الامهات والاباء كما وشكر في كلمته مجلس الإباء والمجتمع المحلي .

كما ألقى ممثل مديرية التربية والتعليم الأستاذ أحمد السواعدة كلمته التي نقل فيها تحيات مدير التربية والتعليم الأستاذ خالد أبو شرار وتحدث في كلمته عن فضل العلم والتفوق وفي نهاية كلمته وجه شكره لإدارة المدرسة والمعلمين ولراعي الحفل ولمجلس الاباء .

كما إلقى سلمان مليحات كلمته والتي أبدى استعداده لدعم المسيرة التعليمية كما ووعد بتكريم الطلاب الاوائل في نهاية العام الدراسي على حسابه بجهاز أيباد.

كما ألقى ممثل مجلس الاباء أبو عمر دغاغمة كلمته التي شكر فيها القائمين على هذا الحفل كما وقدم شكره للهئية الادارية والتدريسية في المدرسة .

وفي نهاية الحفل تم تكريم الطلبة المتفوقين