عاجل

  • وزارة المالية: رواتب الأشهر المقبلة سيتم صرفها بنسبة 100% وفي موعدها

  • المالية: سيتم سداد متأخرات رواتب الأشهر المتبقية بالتزامن مع رواتب الأشهر المقبلة

  • وزارة المالية: سيتم سداد مجموع متأخرات رواتب ثلاثة أشهر دفعة واحدة الخميس المقبل

سفارة فلسطين والاتحاد العام للمهندسين الفلسطينيين يحيون الذكرى الـ54 لانطلاقة فتح

سفارة فلسطين والاتحاد العام للمهندسين الفلسطينيين يحيون الذكرى الـ54 لانطلاقة فتح
رام الله - دنيا الوطن
أحيت سفارة دولة فلسطين لدى الكويت والاتحاد العام للمهندسين الفلسطينيين فرع الكويت الذكرى الـ54 لانطلاقة الثورة الفلسطينية بحضور رسمي وشعبي وابناء الجالية الفلسطينية في الكويت .

وقال السفير الفلسطيني رامي طهبوب في كلمته "ان الكويت كانت مهد الانطلاقة وحاضنة قيادة حركة فتح التي اتخذت قرار الانطلاقة من الكويت، وعلى رأسها الزعيم الشهيد ياسر عرفات" .

كما أشاد بالدعم الكويتي للقضية الفلسطينية على الصعد كافة، مؤكدا أن حركة فتح وعلى رأسها الرئيس محمود عباس هي حامية المشروع الوطني والقرار الفلسطيني المستقل، داعيا كل من أصبحوا رهائن لأجندات وعواصم خارجية ان يعودوا الى حضن الشرعية المتمثّلة بمنظمة التحرير الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني في كل أماكن تواجدهم وقيادتها الشرعية .

واشار مساعد وزير الخارجية الكويتي لشؤون الوطن العربي، ممثل حكومة دولة الكويت في الحفل السفير فهد العوضي في كلمته إلى أن القضية الفلسطينية ستبقى القضية المركزية لدولة الكويت، وعلى رأسها امير البلاد الى أصغر مواطن كويتي.

وأضاف "ان الكويت ستبقى داعما أساسيا للشعب الفلسطيني حتى نيله حريته، واستقلاله، وإقامة دولته المستقلة بعاصمتها القدس" .

وفي كلمته، قال رئيس فرع الكويت لاتحاد المهندسين الفلسطينيين، عضو المجلس الوطني الفلسطيني المهندس هشام عبد النور "ان حركة فتح ستحافظ على ديمومتها وستبقى حامية المشروع الفلسطيني".

وأضاف "ان الحركة قدمت آلاف الشهداء والجرحى والمعتقلين دفاعا عن كرامة شعبنا الفلسطيني وحريته، وما زالت، لينال شعبنا حريته واستقلاله".

وتخلل الحفل الأغاني الفلكلورية الفلسطينية أدتها فرقة ميجنا بقيادة المطرب الفلسطيني ماهر العتيلي، اضافة الى عروض للدبكة الشعبية.

التعليقات