السفير تيسير جرادات يزور جامعة نزوى ويتفقد أحوال الطلبة الفلسطينيين

السفير تيسير جرادات يزور جامعة نزوى ويتفقد أحوال الطلبة الفلسطينيين
رام الله - دنيا الوطن
في سياق الأعمال المستمرة لمتابعة الشؤون والمصالح الفلسطينية وتوثيق التعاون بين البلدين الشــقيقين  زار سعادة د. تيسير جرادات / سفير دولة فلسطين لدى سلطنة عُمان / جامعة نزوى / حيث استقبله بحفاوة وترحاب سعادة / د. أحمد بن خلفان الرواحي / رئيس الجامعة و عدد من أعضاء مجلس الإدارة والأساتذة والمسؤولين ، وأعرب سعادة رئيس الجامعة عن سعادته بهذه الزيارة و الاستعداد الدائم لتقديم مختلف أشكال الدعم للطلبة الفلسطينيين ولاستضافة الموفدين من فلسطين لحضور المؤتمرات والندوات التي تعقدها الجامعة ضمن برامجها السنوية .

كما قدم رئيس الجامعة شرحاً مفصلاً عن المخطط الهيكلي لأقسام الجامعة ومرافقها والمباني الجديدة التي تم تشييدها ، وعن البرامج والخطط للسنوات القادمة ، قبل أن يصطحب سعادة السفير الفلسطيني في جولة الى مختبرات البحـث العلمي ، ليســـتمع من الأساتذة و الباحثين لشـــروح وافـية عن الأجهـزة المســتخدمة و التجارب الجاري العمل عليها بأعلى المواصفات العلمية والفنية.

ومن جانبه استعرض د. جرادات مسيرة النضال الفلســـطيني وما تتعرض له القضية الفلسطينية من أخطار و تحديات ، مؤكدا أهمية العلم والتعليم في الوجدان الفلسطيني ، والى أي مدى يحظى بالعناية والرعاية من القيادة الفلسطينية والمؤسسات المسؤولة ، كدعامة أساسية في بناء المستقبل المنشود.

كما أبدى امتنانه العميق للسياسة العُمانية الثابتة في دعم فلسطين بإخلاصٍ ووفاء ، واعجابه الشديد بمستوى التقدم العلمي الذي تحققه جامعة نزوى في برامجها الدراسية وبحوثها القيمة ، وما توفره لأجل ذلك من جهود وامكانيات وقدرات .

وخلال الزيارة التقى د. جرادت بعدد من الطلبة الفلسطينيين الدارسين في الجامعة و اطمئن على أحوالهم واستمع الى ملاحظاتهم وحثهم على مواصلة العمل والعطاء ورفع اسم فلسطين مشرفاً وعاليا ، بما ينالونه من درجات متميزة ومن نجاح .  

التعليقات