فتح في نابلس تخرج معسكر "شبيبة جبل النار تحدي واصرار"

فتح في نابلس تخرج معسكر "شبيبة جبل النار تحدي واصرار"
رام الله - دنيا الوطن
اختتمت لجنة التدريب و إعداد الكادر في حركة فتح /إقليم نابلس وقيادة الأمن الوطني في جنين يوم أمس السبت الموافق 2/2/2019، معسكر "شبيبة جبل النار تحدي وإصرار" للتعايش الذي أقيم في معسكر حرش السعادة واستمر ثلاثة أيام، بمشاركة 120 ناشطا من شبيبة منطقتي الشهيد محمد عفانة- تل، عراق بورين- ومنطقة الشهيد سامي الداية.

جاء ذلك بحضور عضو اللجنة المركزية لحركة فتح عباس زكي، وعطوفة محافظ جنين اللواء أكرم الرجوب، والعقيد جمال أبو العز نائب قائد منطقة جنين، ونائب قائد المعسكر المقدم رمزي أبو شمه، ومي قرادة عضو لجنة الإقليم ومنسقة لجنة التدريب وإعداد الكادر، والمهندس منصور السعدي من إقليم نابلس، والرائد فايز الشيخ مدير دائرة العلاقات العامة في الأمن الوطني، وسناء بدوي رئيسة قسم العلاقات العامة في محافظة جنين، وعصام الصيفي أمين سر حركة فتح في منطقة الشهيد محمد عفانة، وأمين سر شعبة عراق بورين جمال قادوس، وناصر الزبيدي منسق الأنشطة في منطقة الشهيد سامي الداية.

وتخلل المعسكر ورشات عمل سياسية وفكرية وحاضرات عصف ذهني قدمتها لجنة التدريب وإعداد الكادر هدفت إلى تعزيز وعي الأجيال الشابة بتاريخ الحركة ونشأتها، و ترسيخ قيم الانتماء والولاء للوطن ومهارات التفكير الناقد ومهارات القيادة والاتصال ومهارات توكيد الذات وتعزيز الثقة بالنفس والاتصال الفعال وبناء القدرات واليات تعزيز تواصل الكادر الحركي مع القطاع الشبابي.

وأشاد عباس زكي بدور إقليم نابلس الريادي في تنظيم معسكرات الشبيبة، وأكد على أن هذه المعسكرات تهدف لخلق جيل مثقف و واعي بضرورة الالتفاف حول حركة فتح وخلق تواصل فكري وثقافي و معرفي بين أبناء المجتمع المدني ومؤسساته المدنية والعسكرية.

وأكد الرجوب على أهمية التعاون بين جميع الأطراف المعنية في إثراء روح العمل الجماهيري والوطني لدى الأجيال الناشئة، لخلق بناء تنظيمي سليم وإعداد كادر شبابي قيادي متميز.

وشكر أبو العز جميع المشاركين في إنجاح هذه المعسكرات مشيرا إلى أنها تجربة رائعة ورائدة.

وبينت قرادة أن هذه المعسكرات تهدف إلى تعزيز وعي الأجيال الشابة بنشأة حركة فتح وترسيخ قيم الانتماء والولاء لدهم للحركة وللوطن.

وفي نهاية الحفل تم توزيع الشهادات والدروع التقديرية على المشاركين والمشرفين على المعسكر.