لا تدعي سواد الإبط يؤثر على إطلالتك.. تخلصي منه في أسبوع

لا تدعي سواد الإبط يؤثر على إطلالتك.. تخلصي منه في أسبوع
تعبيرية
رام الله - دنيا الوطن

تعاني أغلب الفتيات من مشكلة سواد الإبط، مما يتسبب في التعرض للإحراج الشديد لديها، لذلك قدمت خبيرة التجميل والصحة رشا شلباية 4 خلطات طبيعية، نقلتها صحيفة صدى البلد، ويمكنك تنفيذها في المنزل بنفسك والتخلص من اسمرار الإبط في أسبوع واحد فقط.

1- خلطة بيكربونات الصودا:
صبي القليل من بيكربونات الصودا في وعاء واخلطيها مع الماء لكي تشكل عجينة متماسكة، ادهني هذه العجينة كل يوم تحت الإبط على مدة أسبوع واشطفيها في الصباح جيدًا بالماء.

2- خلطة الشوفان لتفتيح الإبط في أسبوع
يعد الشوفان كمقشر مميز للجسم ومن الممكن استخدامه على كامل الجسم لذلك اخلطي القليل منه مع ملعقة من العسل ومن ثم أضيفي عصير نصف ليمونة.. مدي المزيج على الإبطين لنصف ساعة واشطفي المكان بالماء.. يكرر هذا العلاج مرتين في الأسبوع من أجل نتيجة مرئية وواضحة.

3- خل التفاح لتفتيح الإبط في أسبوع
إن خل التفاح هو من أبرز المكونات التي توصف من أجل تفتيح البشرة ككل لأنه غني بالمحتوى الحمضي، كما يزيل خل التفاح الروائح السيئة ويساهم في تفتيح البشرة، لذلك ننصحك أن تنقعي قطنة بخل التفاح وتمسحي بها تحت الإبط من أجل تفتيح ملحوظ يظهر مرة بعد مرة.

4- خلطة الجلسرين والليمون لتفتيح الإبط في أسبوع
اخلطي زيت الجلسرين مع عصير ليمونة واستخدمي الخليط على الأماكن الداكنة تحت الإبطين وذلك لمدة أسبوع ومن ثم ستبدأين بملاحظة النتيجة بعد 3 أيام بالأكثر.

التعليقات