أرسنال يتأهب لملاقاة مانشستر سيتي.. وليفربول يراقب من بعيد

أرسنال يتأهب لملاقاة مانشستر سيتي.. وليفربول يراقب من بعيد
رام الله - دنيا الوطن
محمد نشوان
 يدخل فريق أرسنال مباراته المقبلة أمام مضيفه فريق مانشستر سيتي، وهو متواجد في الوقت الراهن في المركز الرابع في جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي، وذلك بعدما نجح في حصد 47 نقطة بعد مرور أول 24 جولة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفي أول 24 جولة خاضها فريق أرسنال في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي، نجح فريق أرسنال في تحقيق الانتصار في 14 مباراة، وفي مقابل ذلك تعرض فريق أرسنال إلى الخسارة في 5 مباريات أخرى، بينما سقط فريق أرسنال في فخ التعادل في 5 مباريات أخرى أيضاً.

ومن الناحية التهديفية في أول 24 جولة خاضها فريق أرسنال في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي، نجح فريق أرسنال في تسجيل 50 هدفاً في شباك منافسيه، وفي مقابل ذلك استقبلت شباك فريق أرسنال 33 هدفاً حتى هذه اللحظة من عمر الموسم.

آخر إستعدادات مانشستر سيتي لمُباراة أرسنال الأحد في الدوري الإنجليزي الممتاز: 

حيث يدخل فريق مانشستر سيتي مباراته المقبلة أمام ضيفه فريق أرسنال، وهو متواجد في الوقت الراهن في المركز الثاني في جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي، وذلك بعدما نجح في حصد 56 نقطة بعدما خاض 24 جولة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفي أول 24 جولة خاضها فريق مانشستر سيتي في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي، نجح فريق مانشستر سيتي في تحقيق الانتصار في 18 مباراة، وفي مقابل ذلك تعرض فريق مانشستر سيتي إلى الخسارة في أربع مباريات فقط لا غير، بينما سقط فريق مانشستر سيتي في فخ التعادل في مباراتين فقط لا غير.

ومن الناحية التهديفية في أول 24 جولة خاضها فريق مانشستر سيتي في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي، نجح فريق مانشستر سيتي في تسجيل 63 هدفاً في شباك منافسيه، وفي مقابل ذلك استقبلت شباك فريق مانشستر سيتي 19 هدفاً حتى هذه اللحظة من عمر الموسم.


التعليقات