شركة ديغكور تستحوذ على قسم أعمال الترفيه أثناء الطيران من كولينز أيروسبيس

رام الله - دنيا الوطن
استحوذت شركة ديغكور رسميا يوم 18 كانون الثاني/يناير، 2019 على قسم أعمال الترفيه أثناء الطيران لشركة كولينز أيروسبيز. وكانت مفاوضات هذه الصفقة قد بدأت أصلا مع شركة روكويل كولينز التي استحوذت عليها شركة يونايتد تكنولوجيز في 2018.

يمثل إغلاق هذه الصفقة، واندماج ديغكور مع هذه الشركة المهمة، بداية فصل جديد ومثير لـ ديغكور – التي تم تغيير اسمها الآن إلى  بورانا.

وقال ديفيد ويذرز، الرئيس التنفيذي لشركة بورانا، "بورانا هي كلمة أسترالية أصلية، وتعني الطيران، والتي تتماشى مع هدفنا في مساعدة شركات الطيران على توفير تجارب سفر غير اعتيادية للركاب. إن تاريخ الابتكار هو الخيط المشترك الذي يربط هاتين المنظمتين معاً كبورانا، والمحرك الرئيسي لعملية الاستحواذ."

وتابع ويذرز قائلاً: "هذا الخيط يمتد لأكثر من 50 عامًا إلى أيام هيوز أفيكوم وسوني ترانكوم، عندما كان الترفيه أثناء الطيران في مراحله الأولى، وأصبحت تجربة المسافرين محط تركيز شركات الطيران. ثم جاءت أيام أجهزة راديو مايكواير افيونكس ومسجلات ديغكور المحمولة، وصولا إلى اليوم الذي يتطلب فيه السوق تكنولوجيات كابينات مبتكرة لركابها - وهذا هو الذي ستقدم فيه بورانا خدماتها."

يجمع هذا الاستحواذ بين عائلة بيفز السابقة من روكويل كولينز من حلول خلف المقاعد وفوق الرأس، بالإضافة إلى نظام  بيفس حسب الطلب ونظام توتال للترفيه ونظام الترفيه المتطور المحسّن وخدمات المحتوى، مع برنامج غلايد من ديغكور، منتجات المشاركة والتشغيل والبي أس أس والإضاءة. وسيمكن هذا المزيج شركة بورانا من تقديم أفضل الحلول لشركات الطيران التي تسعى إلى تقديم تجربة استثنائية للركاب.

وتابع ويذرز قائلاً: "ستوفر قاعدة الموظفين العالمية لبورانا تقنيات كابينة مبتكرة بشكل موثوق وسعر معقول للسوق، وتخدم قاعدة مثبتة تضم أكثر من 1400 طائرة و 300 عميل، مما يضعنا في المرتبة الثالثة

كأفضل لاعب في سوق الترفيه أثناء الطيران-   نحن لن نتوقف هنا. وسوف نحقق رؤيتنا في نقل تجربة المسافرين إلى المستوى التالي من خلال الجمع بشكل جماعي للتكنولوجيا الجديدة المناسبة في السوق والاستفادة من خبراتنا الهندسية وقدرتنا الثابتة على تطوير منتجات جديدة واعتمادها. إننا نفتخر بالاستماع إلى ما يقوله عملاؤنا، وفهم رؤيتهم ومتطلباتهم وتطوير حلول جديدة لتلبية هذه احتياجاتهم."

وقدمت شركة جي دبليو هيل كابيتال، وهي شركة أسهم خاصة مقرها نيوبورت بيتش بولاية كاليفورنيا، الدعم في عملية الاستحواذ لشركة ديغكور.

شاهد كيف نخلق تجارب ركاب غير عادية. زورونا في معرض "ايركرافت انتيريرز ميدل إيست" في دبي في الفترة من 11 إلى 12 شباط/فبراير في الجناح 935.

التعليقات