المحافظ أبو بكر يتسلم التقرير السنوي لمديرية زراعة طولكرم لعام 2018

المحافظ أبو بكر يتسلم التقرير السنوي لمديرية زراعة طولكرم لعام 2018
رام الله - دنيا الوطن
تسلم محافظ طولكرم عصام أبو بكر ، من مدير عام مديرية زراعة طولكرم  م. سمير سماره، التقرير السنوي لمديرية الزراعة، والذي تضمن المشاريع والبرامج والإنجازات التي نفذتها المديرية خلال العام الماضي. 

جاء ذلك في دار المحافظة بحضور فريق حصر الأضرار الطبيعية والناتجة عن اعتداءات الاحتلال ومشاركة جهات الاختصاص في المحافظة.

وثمن المحافظ أبو بكر، دور وزارة الزراعة، ممثلة بالوزير د. سفيان سلطان، وطاقم مديرية زراعة طولكرم من خلال ما يبذلونه من عمل متواصل في خدمة القطاع الزراعي، منوهاً إلى أن طولكرم معروفة بهويتها الزراعية، إضافة إلى إمكانية النجاح بالاستثمارات الاقتصادية الأخرى الموزعة على جميع القطاعات، كما جاءت بها دراسة واقع البيئة الاستثمارية، إضافة إلى إجراء تحديث على تلك الدراسات بناءً على نتائج التعداد العام للسكان والمساكن والمنشات لعام 2017.

بدوره، قدم م. سماره شرحاً للمحافظ أبو بكر عن أبرز الإنجازات التي نفذتها مديرية زراعة طولكرم، على مستوى خدمة المزارعين، وتطوير هذا القطاع، وإنجاز العديد من المشاريع، والبرامج، وحصر الأضرار، وتقديم تعويض للمزارعين من وزارة المالية، بناء على تسجيل للأضرار الطبيعية خلال عام 2015، ومواصلة العمل ضمن خطة الوزارة لتنفيذ المزيد من المشاريع التي من شأنها دعم صمود المزارعين في مواجهة الاحتلال والاستيطان.