عاجل

  • الرئاسة الفلسطينية تدين عمليات الهدم بوادي الحمص وتحمل الحكومة الإسرائيلية كامل عن هذه الجريمة

مباشر | الاحتلال يواصل هدم البنايات في قرية وادي الحمص بالقدس

جيمالتو بصدد إنتاج بطاقات تأمين آمنة ومبتكرة لقطاع الرعاية الصحية في كيبيك

جيمالتو بصدد إنتاج بطاقات تأمين آمنة ومبتكرة لقطاع الرعاية الصحية في كيبيك
رام الله - دنيا الوطن
 تمّ إختيار شركة "جيمالتو" (المدرجة في بورصة يورونيكست تحت الرمز NL0000400653 - GTO)، الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي، ومؤسسة تأمين السيارات في كيبيك (SAAQ)، لإنتاج بطاقات التأمين الصحي آمنة ومبتكرة لصالح وكالة التأمين الصحي الحكومي في كيبيك (RAMQ). تجدر الإشارة إلى أن وكالة التأمين الصحي الحكومي في كيبيك (RAMQ) تقدم 2.3 مليون بطاقة صحية للمواطنين في حين توفر مؤسسة تأمين السيارات في كيبيك (SAAQ) 1.7 مليون رخصة قيادة وبطاقة هوية بإنتاج مشترك مع "جيمالتو".

تحسين الخدمات الحكومية عبر القطاعات كافة

من خلال اختيارها لمؤسسة تأمين السيارات في كيبيك (SAAQ) وعقدها الحالي مع شركة "جيمالتو"، يمكن لسلطات الرعاية الصحية في كيبيك أن تتجنب الازدواجية وتعزز إمكانية تبادل الخبرات بين الوكالات. كما تستطيع المقاطعة أن تستفيد أيضاً من البنية التحتية القائمة وإصدار بطاقات الرعاية الصحية ورخص القيادة في الوقت نفسه، مما يسمح بتعزيز الوفورات في التكاليف وضمان سرعة تسليم هذه البطاقات إلى المواطنين.

تركيز على أمن المواطنين في كيبيك وراحتهم

ستكون بطاقة "جيمالتو" الآمنة البطاقة الأولى من نوعها التي تخضع لعملية متزامنة للنقش والطبع باستخدام الليزر. وتساهم هذه العملية، إلى جانب الهيكل المتطور للبطاقة وخصائص الأمان المدمجة، في تحسين موثوقية بطاقة الرعاية الصحية في كيبيك. بالإضافة إلى ذلك، توفر "جيمالتو" أيضاً قدرات التطبيق الكامل وصيانة البنية التحتية لعملية تخصيص البطاقات الخاصة بمؤسسة تأمين السيارات في كيبيك (SAAQ). من شأن هذا الأمر أن يسمح لكل من مؤسستي تأمين السيارات في كيبيك (SAAQ) ووكالة التأمين الصحي الحكومي في كيبيك (RAMQ)، بتوفير خدمة تجديد سهلة وسريعة للمواطنين في كيبيك عند حصولهم على رخصة القيادة الجديدة وبطاقة الرعاية الصحية.

·         وفي معرض تعليقه على هذا الأمر، قال ستيف بيردي، نائب الرئيس لشؤون البرامج الدولية والحكومية الاقليمية، "جيمالتو":

"تعدّ فرصة تزويد كل من بطاقات الرعاية الصحية ورخص القيادة في الوقت عينه فرصة فريدة من نوعها وتتوافق تماماً مع خبرة شركة "جيمالتو" التي تمتد على ما يزيد عن عشرين عاماً في مجال إصدار المستندات الآمنة. باعتبارنا الجهة الأولى من نوعها في نقش البطاقات والطبع عليها في نفس الوقت، تعدّ هذه ميزة فريدة من نوعها توفر المزيد من الخيارات لعملائنا الذين يملكون بنى تحتية قديمة ينبغي التحقق من موثوقيتها، كما تسمح لنا بتخفيض مخاطر الاحتيال وتوفير بطاقات أقوى وأكثر ديمومة للمقيمين."

التعليقات