تخريج المشاركين في مخيم العودة الكشفي الشتوي

رام الله - دنيا الوطن
قام اتحاد الشباب الديمقراطي ومجموعة كشافة ومرشدات العودة واتحاد لجان الطلبة الثانويين بتنظيم حفل تخريج للمشاركين بمخيم العودة الكشفي الشتوي الأول.

بحضور الرفيق محمد سلامة عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية والرفيق القائد صلاح السمهوري عضو اللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية والقائد سامر عواجنة رئيس مفوضية كشافة ومرشدات محافظة أريحا والأغوار والقائد مهند ابو رحمة والرفيق مصطفى عوضات أمين سر كتلة الوحدة العمالية .

حيث افتتح الحفل بالسلام الوطني الفلسطيني والوقوف دقيقة حداد على أرواح الشهداء، ومن ثم عرض كشفي للمجموعة.

رحب القائد صلاح السمهوري بالضيوف والمشاركين في المخيم الكشفي، وأكد أن هذا المخيم يأتي ضمن أنشطة اتحاد الشباب الديمقراطي في العطلة لنصف سنوية والذي يهدف لاستغلال وقت الفراغ بما يفيد هؤلاء الطلبة والمجتمع المحلي من خلال فعالياته المختلفة التي استمرت ستة أيام .
كما تقدم بالشكر والتقدير لكل من ساهم في إنجاح هذا المخيم سواء بالدعم المادي أو المعنوي لما كان له الأثر الايجابي رعاية وتنمية الشباب.

تقدم محمد سلامة بالشكر لاتحاد الشباب في محافظة أريحا على الجهود والمبادرات المتميزة التي تقوم بها قيادة الاتحاد في المحافظة كما تقدم بالشكر لكل القادة والمتطوعين والمشاركين بالمخيم. مؤكدا "ان هدف الاتحاد النهوض بالشباب ورعايتهم وصقل مواهبهم من خلال الأنشطة والفعاليات المختلفة مؤكدا على اهمية الاهتمام بالدراسة والتفوق لانه هو سلاح مهم لكم وللمجتمع".

كما تقدم سامر عواجنة بالشكر لاتحاد الشباب الديمقراطي ولقادة مجموعة كشافة ومرشدات العودة على تنظيم هذا المخيم والفعاليات التي تضمنها، مؤكدا على اهمية هذه المبادرات .
وتقدمت القائدة صمود السمهوري بكلمة المشاركين في المخيم مستعرضة كل الفعاليات التي تضمنها المخيم وأثاره الايجابية على المشاركين من الناحية الثقافية والترفيهية والرحلات الكشفية والتعرف على تراثهم العريق، وشارك الكشاف محمد خالد سلامة بأغنية نالت اعجاب الحضور .

في الختام تم توزيع الشهادات على القادة والمشاركين بالمخيم .

اشرف على تنفيذ فعاليات المخيم كل من القائد مهند ابو رحمة والقائد معين دامو والقائد عمر قطاش والقائدة صمود السمهوري والقائدة بيان عماش بإشراف القائد صلاح السمهوري.