غسل الوجه لمدة 60 ثانية.. صيحة جديدة في عالم العناية بالبشرة

غسل الوجه لمدة 60 ثانية.. صيحة جديدة في عالم العناية بالبشرة
تعبيرية
رام الله - دنيا الوطن
من الغريبة والمجنونة إلى المميزة والمذهلة، لا يقتصر ظهور الصيحات على عالم الموضة والأزياء فقط، إذ تظهر العديد من الصيحات بعالم العناية بالبشرة، والتي كثيرًا ما تثير الجدل.

وفيما يتعلق بعالم العناية بجمال وصحة البشرة، ظهرت مؤخرًا صيحة حديثة أثارت ضجة على الإنترنت قد تغير روتينك المعتاد، وكل ما تستغرقه هو دقيقة واحدة فقط، وهي عبارة عن غسل الوجه لمدة 60 ثانية.

كشفت أخصائية العناية بالبشرة "نايماكا روبيست سميث" من خلال مجلة "تايمز أوف إنديا"، أن قاعدة غسل الوجه لمدة 60 ثانية فعالة للغاية رغم بساطتها، إذ توضح أن تلك الطريقة البسيطة يمكنها حل العديد من مشاكل البشرة الشائعة، بما في ذلك الحبوب، وانسداد المسام، وتصبغات البشرة أو البقع الداكنة وغيرها.

بالإضافة إلى ذلك، تساعد هذه الطريقة في تخليص بشرتك من الزهم أو الزيوت الزائدة والشوائب، كما أنها تناسب مختلف أنواع البشرة، من الحساسة والجافة إلى الدهنية والمختلطة، وتمنحك بشرة صافية خالية من الشوائب.

توضح "نايماكا" أن غسل وجهك باستخدام أصابعك لمدة 60 ثانية، يعزز فعالية مكونات الغسول ويجعل النتائج أفضل، وأوصت بضرورة اتباع قاعدة الـ 60 ثانية يوميًا في الصباح والمساء للحصول على أقصى قدر من الفوائد.

وشددت "نايماكا" على ضرورة التأكد من استخدام غسول لا يهيج البشرة، كما تنصح بالتدليك اللطيف للمنطقة حول العين، بالإضافة إلى ذلك، موضحة أنه كلما دلكتِ بشرتك بالغسول، يستغرق المنتج وقته وتزيد فعاليته في إزالة أي شوائب أو أوساخ استقرت على البشرة.

وأوصت الخبيرة أيضًا بأهمية التركيز على منطقة حول الأنف والذقن وحتى خط الشعر، إذ إن تلك المناطق عادة ما تكون منسية، وحتى لا تتعجبي، وحتى تري بنفسك فعالية قاعدة الـ 60 ثانية، جلبنا لكِ صورا لفتيات جربن الطريقة حتى تري بنفسك النتائج المذهلة.

فلا تنسي اختيار غسول يناسب بشرتك وطبقي القاعدة.



التعليقات