حنا: نحذر من استغلال الانتخابات الاسرائيلية لارتكاب المزيد من الجرائم

رام الله - دنيا الوطن
قال المطران عطا الله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس صباح هذا اليوم بأننا نحذر من مغبة استغلال الانتخابات الاسرائيلية لارتكاب المزيد من الجرائم والمجازر بحق شعبنا الفلسطيني .

نلحظ ان هنالك تنافس بين الاحزاب الاسرائيلية المتطرفة على معاداة العرب والفلسطينيين ولا نستبعد ان تكون هنالك جرائم بشعة بحق شعبنا الفلسطيني في اطار ما يسمى بالدعاية الانتخابية .

واكد لا يجوز القبول بأن تكون دماء شبابنا سلعة تُستغل في الانتخابات الاسرائيلية الداخلية ، ونؤكد لكل من يعنيهم الامر بأن الدعاية الانتخابية في الاحزاب الصهيونية مليئة بالافتراءات والمغالطات والاساءات والتطاول على شعبنا الفلسطيني .

وتابع يجب ان نكون حذرين في هذه المرحلة كما وفي كل المراحل وان نكون يقظين لما يخطط لنا من قبل المتطرفين المستوطنين الذين يكرهوننا ويناصبوننا العداء ولا نستبعد بأن يقوموا بخطوات عدائية على الارض في اطار حملتهم الانتخابية .

نلحظ بأن السياسيين الاسرائيليين الذين يستعدون للترشح للانتخابات يتنافسون فيما بينهم في عدائهم لشعبنا الفلسطيني وما سيقومون به بحق هذا الشعب الذي سيبقى صامدا وثابتا ومشبثا بحقوقه وانتماءه لهذه الارض المقدسة رغما عن كل التحديات والمؤامرات التي تستهدفنا وتستهدف مدينة القدس بشكل خاص.

ندعو ابناء شعبنا الفلسطيني الى مزيد من الوحدة واليقظة والتضامن والحكمة والرصانة والمسؤولية في هذه الظروف العصيبة التي نمر بها حيث ان الاحتلال الاسرائيلي يزداد شراسة وخاصة في مدينة القدس وامريكا وحلفاءها يزدادون انحيازا للاحتلال في حين اننا نلحظ مظاهر التطبيع موجودة في اكثر من مكان في هذا المشرق العربي .

الفلسطينيون لوحدهم يقارعون جلاديهم ونحن على يقين بأن شعبنا وبالرغم من كل آلامه واحزانه ومعاناته وما يتعرض له سيبقى شعبا واحدا ابيا متمسكا بهذه الارض ومتمسكا بالقدس عاصمة روحية ووطنية لشعبنا الفلسطيني.

مهما اشتدت حدة العدوانية الاسرائيلية والعنصرية المتصاعدة بمؤازرة اللوبي الصهيوني في امريكا وفي غيرها من الاماكن فإن شعبنا لن يستسلم فنحن اصحاب قضية عادلة ومهما حرضوا علينا واساءوا لعدالة قضيتنا يجب علينا ان نبقى مدافعين عن حقوقنا ووجودنا وثوابتنا لان قضيتنا هي اعدل قضية عرفها التاريخ الانساني الحديث.

نحذر من خطورة استغلال الانتخابات الاسرائيلية لارتكاب مزيد من الجرائم بحق شعبنا الفلسطيني .